آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وصف ما يجري بصنعاء.. اجواء ممطرة ورائعة على صنعاء وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية

وصف ما يجري بصنعاء.. اجواء ممطرة ورائعة على صنعاء وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-10-2019    | منذ: 9 أشهر مضت

شهدت العاصمة صنعاء هطول امطار خفيفة على وسطها وجنوبها واجواء رائعة، وسط تصاعد لأزمة المشتقات النفطية.

وشهدت الشوارع خفة في حركة المركبات بسبب تصاعد ازمة المشتقات النفطية وتزايد في حركة المشاه بسبب انعدام كثير من وسائل المواصلات بسبب الأزمة.

وبالنسبة لباصات النقل العامة شهدت اقبالات كبيرة وتزاحم كبير من قبل المواطنين بسبب نقص معظمها، فيما فضل الكثير من المواطنين المشي من التزاحم على المواصلات.

وكانت شركة النفط قد اعلنت عن وصول ناقلة نفطية اليوم الاربعاء إلى ميناء الحديدة تحمل على متنها اكثرمن 9 الاف طن من البترول و 11 الف طن من الديزل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.071