آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسؤول سعودي يعلق على اتهام وزارة العدل الأمريكية لموظفين سعوديين في “تويتر” بالتجسس

مسؤول سعودي يعلق على اتهام وزارة العدل الأمريكية لموظفين سعوديين في “تويتر” بالتجسس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
رد مسؤول سعودي بارز على اتهام وزارة العدل الأمريكية موظفين سابقين اثنين في شركة “تويتر” بالتجسس على حسابات في تويتر .
 
وقالت وكالة “بلومبرغ” بأن المسؤول السعودي الذي تحدث للصحفيين في واشنطن شريطة عدم الكشف عن اسمه، قال إن الحكومة السعودية تنتظر من جميع مواطنيها الالتزام الكامل بقوانين الدول التي يقيمون فيها.
 
كما أشار إلى متانة العلاقات بين السعودية وإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، موضحا أن لديهما أهدافا مشتركة في منطقة الخليج. وجاء ذلك في وقت أدرج فيه مكتب التحقيقات الفدرالي FBI الموظفين السابقين في “تويتر” السعوديين علي على قائمة المطلوبين، بتهمة التجسس  في موقع التواصل الاجتماعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0799