آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

أول تصريح لليونيل ميسي بعد تتويجه بالكرة الذهبية، ويكشف موعد اعتزاله !

أول تصريح لليونيل ميسي بعد تتويجه بالكرة الذهبية، ويكشف موعد اعتزاله !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2019    | منذ: 7 أشهر مضت
قال ليونيل ميسي قائد برشلونة وهدافه التاريخي إن موعد الاعتزال قد اقترب، وذلك في أولى تصريحاته عقب فوزه بالكرة الذهبية لعام 2019 للمرة السادسة، كأكثر المتوجين بها تاريخيا.
 
أكد الأرجنتيني أنه سعيد بالفوز بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، وأن الحدث له طعم خاص دائما بالنسبة له.
 
وأضاف: "لقد عملنا جميعا من أجل ذلك، هذه الجائزة نتيجة العمل الجماعي مع زملائي، أود أن أشكرهم على ما حققناه جميعا خلال العام الماضي".
 
وتابع: "الاعتزال أصبح قريبا، لقد أصبحت في 33 من عمري، أو في الطريق نحوها، وهذا أمر صعب جدا، أود الاستمتاع بما تبقى من مسيرتي".
 
وتابع: "أود أن أشكر الصحفيين الذين صوتوا لي واختاروني، هذا سمح لي بالتميز، أريد أن أشكر جماهير برشلونة وزملائي في النادي".
 
وأردف: "منذ 10 سنوات استملت أول كرة ذهبية لي هنا في باريس، لم أكن أتصور أن مسيرتي ستسير بهذا الشكل، الآن أصبح لدي 6 كرات ذهبية، إنها لحظة مختلفة بكل تأكيد"
 
وختم بقوله: "أنا سعيد بأن أعيش ذلك، بالفعل على المستوى الشخصي وكذلك الرياضي أحاول التحسن في كل مرة، لدي انطباع بأنني أستطيع أن أقدم أكثر، هذا السر هو ما يصل بي إلى التميز، ولكن النجاح الجماعي يبقى الأهم".
 
وفاز الأسطورة البرشلونية يوم أمس الاثنين بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2019 والتي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" سنويا، متفوقا على كل من الهولندي، فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أصحاب المركزين الثاني والثالث.
 
المصدر: وكالات

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0715