آخر الأخبار :
وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر - عبدالناصر مجلي لحظة فصف الطيران السوري للجنود الاتراك.. والاناضول تكشف عدد القتلى بيان هام من المجلس الانتقالي الجنوبي عاجل: مقتل 30 جندي تركي بقصف روسي استهدفهم في سراقب بأدلب دراسة تكشف علاقة الحليب بمرض خطير وخبيث يصيب النساء في عملية تبادل أسرى بالساحل الغربي.. شاهد بالفيديو فرحة أسير بعد خروجة من سجون الحوثي بسبب الفقر.. معلم يقدم على ارتكاب جريمة بشعة بحق أسرته في هذه المحافظة ! تصريحات مثيرة من قيادي حوثي بصنعاء بشأن مأرب (تفاصيل) الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة ! صفعت الدكتورة اثناء المخاض .. فكيف ردت عليها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة إعتقال الإعلامي مختار الرحبي في المهرة

حقيقة إعتقال الإعلامي مختار الرحبي في المهرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
نفى مصدر مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة المهرة، الأنباء التي تداولتها وسائل إعلام حول صدور توجيهات من المحافظ الشيخ راجح باكريت، تقضي باعتقال مختار الرحبي مستشار وزير الإعلام.
 
وأكد المصدر في تصريح للمركز الإعلامي لمحافظة المهرة، إنه لا صحة لتلك الأنباء المتدوالة التي يُروج لها بهدف الكسب السياسي ومحاول إنعاش بعض قوى التي فقدت مصالحها وتبحث عن ترويج لأهدافها المدعوم من جهات خارجية.
 
وأوضح أن تلك الشائعات تأتي لثني المحافظ باكريت عن جهود في حصول المحافظة على حقوقها كاملة وإنهاء التهميش الذي تواجهه على كل المستويات.
ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية فيما تنشره واحترام القارئ ومبادئ مهنة الصحافة.
 
وأكد أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية أنشطة سياسية لكافة التنظيمات السياسية دون أي عوائق من السلطات بما فيها تلك المناهضة والمعارضة للسلطة والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وطالب أبناء المهرة وكافة المواطنين إلى توحيد الصفوف والالتفاف خلف السلطة المحلية والعمل معا للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2308