آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة !

امريكا : الوضع حول فيروس "كورونا" في إيطاليا وإيران مقلق جدا جدا وواشنطن قلقة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-02-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
قال وزير الصحة الأمريكي ألكيس آزار، اليوم الثلاثاء، إن الوضع حول فيروس "كورونا" بإيطاليا وإيران "مقلق جدا جدا".
 
وتوقع آزار تسجيل المزيد من حالات الإصابة بالفيروس في الولايات المتحدة، مضيفا أن بلاده تمتلك مخزونا من الأقنعة، "لكنها تبقى غير كافية في حال تفشي الفيروس بشكل كبير".
 
وحذر الوزير من أن موارد وزارته المالية المخصصة للتعامل مع الأمراض المعدية تنفذ بسرعة.
 
من جهة اخرى قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، اليوم الثلاثاء، إن واشنطن قلقة للغاية من أن تكون إيران قد أخفت تفاصيل حيوية بشأن انتشار فيروس "كورونا" في البلاد.
 
وأفاد بومبيو للصحفيين بأن "الولايات المتحدة تشعر بقلق بالغ من المعلومات التي تشير إلى أن النظام الإيراني ربما أخفى تفاصيل حيوية عن تفشي (الفيروس) في ذلك البلد".
 
كما انتقد الدبلوماسي الأمريكي، بكين لما وصفه بالرقابة على وسائل الإعلام والعاملين في مجال الرعاية الصحية.
 
وأضاف: "على كل الدول بما في ذلك إيران، قول الحقيقة بشأن فيروس "كورونا" والتعاون مع منظمات الإغاثة الدولية".
 
وأعلنت إيران، اليوم، أن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، ارتفع إلى 17 شخصا بعد تسجيل 3 حالات وفاة جديدة.
 
وذكرت وكالة "إرنا" الإيرانية أن مصابين اثنين بفيروس "كورونا" في مدينة ساوة بشمالي البلاد توفيا، بالإضافة إلى حالة وفاة أخرى في محافظة البرز غربي طهران.
 
المصدر: وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2405