أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فضيحة جديدة للدبلوماسية اليمنية ” ضبط موظف بقنصلية جده يوزع مخدرات بالسيارة الدبلوماسية للقنصلية

- متابعات

ضبطت وحدة مكافحة المخدرات في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية أحد موظفي القنصلية اليمنية في جدة وهو يقوم بترويج المخدرات.


وقال مصدر مطلع في القنصلية اليمنية في جدة لـ”أخبار البلد” ان الموظف المذكور يعمل في القنصلية وهو ابن احد الموظفين فيها ايضاً وعند ضبطه كان يقود السيارة الدبلوماسية الخاصة بالقنصلية التي تستخدم في تسيير الاعمال الخاصة بالقنصلية.

واكد المصدر ان القنصلية تكتمت على الموضوع بسبب حساسية الموضوع ولأن الموظف المذكور استخدم سيارة القنصلية لبيع وترويج المخدرات داخل اراضي المملكة.

واضاف : هذا الحادث يعد الاول من نوعه ولم يحدث من قبل ، وقال: هذا الحادث الخطير الذي يسيء للعمل الدبلوماسي اليمني ولليمن بشكل عام ماكان ليحدث لولا التراخي واللامبالاه التي تسير بها اعمال القنصلية وعدم اكتراث مسؤولي القنصلية وعلى رأسهم القنصل بمتابعة مشاكل موظفيهم ومراقبة سلوكهم ومراجعة احوالهم.

واشار المصدر ان الموظف المذكور لازال يقبع في سجن مكة المكرمة بينما السيارة تم الافراج عنها وتسليمها للقنصلية بعد تدخل القنصل في الموضوع.

تعليقات الزوار
1)
يمني حر -   بتاريخ: 18-06-2012    
فبركة ومحاولة ياسة من السلطات السعودي في رد الخسيسة بمثلها كما يقولون وذلك بعد فضيحة قنصلهم القاعدي في عدن والتي لاتخفى على الجميع ... هل تعو يا اصحاب العقول اننا نواجة حرب شرسة من جميع الجهات من السعودية ومخلفات النظام والقاعدة وووووووووووووووووووووووووووووو ولكن سننتصر باذن الله

Total time: 0.0542