أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عدن: اعترافات الجاني في قضية مقتل فتاة مركز توب سنتر في عدن

كشف مصدر أمني أسباب جريمة مقتل فتاة عاملة في مركز توب سنتر، يوم أمس الثلاثاء، على يد زميل لها.
 
 وأفاد المصدر أن الشاب الذي ارتكب الجريمة وهو من أبناء مدينة الشعب قال في اعترافات أولية إن سبب الجريمة عاطفي.
 
 وأوضح المصدر أن الشاب حاول التقدم لخطبة الضحية لكنها رفضت القبول به حيث قرر لاحقا قتلها بسبب رفضها له، 
 
 علقت إدارة أمن عدن, اليوم بشكل رسمي على إلقاء القبض على المتهم بقتل الشابة فاطمة محمد عمر في مديرية خورمكسر.
 
وفي التفاصيل, كشف مدير عام شرطة  عدن اللواء مطهر الشعيبي أنه وفقا لبلاغ أمني عن إيقاف مواطنين وضابط أمني لشخص يشتبه به في قضية قتل الشابة فاطمة محمد عمر بمديرية خورمكسر, مضيفا أن قوة أمنية قامت بالنزول إلى الموقع واعتقال المشتبه به للتحقيق معه ومعرفة هويته.
 
وأكد مدير أمن  عدن أن شقيق الجاني استطاع التعرف عليه ليتم بعدها احتجازه للتحقيق الأولي معه ونقله إلى إدارة البحث الجنائي بأمن عدن لاستكمال بقية الاجراءات القانونية بحقه ليلقي عقابه الرادع إثر ارتكابه جريمة القتل البشعة.
 
فاجعة لم تكن في الحسبان صعقت أبناء عدن مساء الثلاثاء وزادت حدتها بعد انتشار الخبر صباحا بقيام المدعو محسن رشاد محسن اليافعي بقتل زميلته في نفس المركز بعدة طعنات ثم قيامه بغرس الخنجر في إحدى عينبها ثم تركها تنزف الى أن ماتت.
 
 خبر لم يصدقه الناس واعتقدوا أن ذلك مجرد مسرحية أو أكذوبة لكنهم تيقنوا أننا لسنا في أول ابريل بل في الأول من اغسطس لم تعد الجريمة كذبة بل اصبحت حقيقة مثل ضوء الشمس التي أشرقت حرارتها في القلوب قبل أي شيء اخر.
 
 مواطنون طالبوا بضرورة اتخاذ الاجراءات العقابية السريعة في حق  هذا القاتل الذي ارتكب جريمته دون رحمة ويجب أن ينال عقوبته دون رحمة ايضا حتى تكون رادعا لمن تسول له نفسه ارتكاب أي جريمة.

Total time: 0.0477