أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

في أول تكريم لها : منظمة شهيد تكرم محافظ تعز بدرع صناع المجد وتطالب بتوفير الرعاية الشاملة لأسر الشهداء

- لحج نيوز

في احتفائية خاصة منحت منظمة شهيد للرعاية والتنمية الاجتماعية محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ/ حمود خالد الصوفي درع صناع المجد ووثيقة الوفاء تقديرا للجهود التي بذلها ويبذلها تجاه اسر شهداء الواجب الوطني وما يوليها من رعاية واهتمام خاص في شتى مناحي الحياة تقديرا منه لأدوار أولئك الإبطال الذين أرخصوا أرواحهم ودمائهم في سبيل حماية الثورة والوحدة والنظام الجمهوري .

وقال الأستاذ/ عبد الكريم العفيري رئيس منظمة شهيد في كلمته التي ألقاها إن هذا التكريم يعتبر أول تكريم للسلطة المحلية بمحافظة تعز  كونها أول من استجاب لمساعي المنظمة وسيليه سلسلة تكريمات  .

مشيرا إلى ان هذا التكريم بداية لتدشين فعاليات التكريم للمتعاونين في تذليل كافة الصعاب والعقبات أمام اسر الشهداء وذلك من خلال تبني كافة أوجه الرعاية لأبناء الشهداء وأسرهم في المجال التعليمي والصحي والمعيشي وما الى ذلك من دعم ورعاية .

مثمنا الدور الذي يقوم به محافظ محافظة تعز المتمثل في تلمسه هموم ومشاكل أبناء واسر الشهداء من خلال متابعته المستمرة سواء كان في المجال التعليمي أو الصحي أو المعيشي .

وأكد العفيري بأن الشهداء هم صناع المجد وعظما الشعوب كونهم من أرخصت أرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية ذودا عن امن وسلامة الشعب والوطن .. وقال من الضروري علينا أن نقف إجلالا وإكبارا للتضحيات التي قدمها أولئك الأبطال ومن الواجب علينا كيمنيين أن نؤمن بعظمة أولئك الشهداء والتضحيات التي قدموها في ميادين الشرف والبطولات دفاعا عن الثورة والوحدة والنظام الجمهوري حتى ينعم الآخرين من أبناء الشعب  برخاء الأمن والسلام.

ودعا رئيس منظمة شهيد كل الجهات المعنية الوقوف إلى جانب المنظمة ودعم نشاطها لتحقيق أهدافها المرجوة والمتمثلة في تقديم كافة أوجه الرعاية الشاملة لأبناء وأسر الشهداء كواجب وطني مقدس كونهم فقدوا من كان يعولهم حتى ينعموا بحياة كريمة  من خلال حصولهم على مجانية التعليم والصحة وتأمين مساكن لهم  ومنحهم الأولوية في الحقوق مثل المنح الدراسية والتوظيف وتذليل كافة الصعوبات التي يواجهونها في كل الأحوال .

وبعد مراسم التكريم أكد محافظ محافظة تعز ورئيس المجلس المحلي حمود الصوفي وقوف السلطة المحلية بالمحافظة مع توجهات وتطلعات منظمة شهيد وذلك من خلال تقديم الرعاية الكاملة لأبناء واسر الشهداء.

هذا وقد حضر مراسم التكريم عدد من  قيادة المحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية الى جانب قيادة وأعضاء منظمة شهيد.

Total time: 0.043