أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء الأحمر يدعو إلى إنجاح مرحلة العبور إلى اليمن الجديد وترك الولاءات الضيقة

- صنعاء

دعا المستشار العسكري والأمن لرئيس الجمهورية اللواء علي محسن الأحمر، " جميع أبناء اليمن" إلى إنجاح المرحلة الإنتقالية وترك الولاءات والحزبية.

وقال في منشور على صفحته بالفيس بوك اليوم، " ندعوا كل أبناء اليمن إلى العمل من اجل بناء اليمن الجديد و إنجاح مرحلة العبور اليه و ترك الولاءات الشخصية والمذهبية والمناطقية والحزبية فاليمن هي حزب الجميع أولا و آخراً".

وأكد افتعال عراقيل في وجه التغيير الذي تم في اليمن بهدف تعطيله لتظهر الثورة بصورة سلبية، مضيفا بالقول " لكل نجاح أعداء ولكل تغيير تُفتعل عراقيل وتأتي هذه العراقيل بحجم التغيير وتهدف إلى تعطيل عجلة التغيير لتظهر الثورة بصورة سلبية و سيئة ويصل الإحباط إلى نفوس الثوار انفسهم فينامون عن أهداف ثورتهم",

وخاطب " من يسعى إلى إفشال الثورة وعرقلة التغيير"، بالقول " من تجارب التاريخ اليمني نجد أن الشعب اليمني يخرج من كل المؤامرات منتصرا مهما كانت قويه والتاريخ القريب يقول إن ثوار اليمن طردوا المحتل الأجنبي من جنوب اليمن بعد انتصارهم على المحتل الإمامي الذي دمر الشعب و جهّل أبنائه في الشمال اليمني باسم دين الله وسنة نبيه علية أفضل الصلاة والسلام".

ودعا اللواء الأحمر " كل أبناء اليمن إلى العمل من اجل بناء اليمن الجديد و إنجاح مرحلة العبور إليه و ترك الولاءات الشخصية والمذهبية والمناطقية والحزبية فاليمن هي حزب الجميع أولا و آخراً".

Total time: 0.0601