أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير التربية يحيل تربوي للتحقيق لتهجمه على فريق التنمية المستدامة في الحوار الوطني

- طاهر الشلفي


أحال وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول أحد الموظفين في قطاع التدريب للتحقيق لقيامه بالتهجم والتلفظ بألفاظ بذيئة على فريق التنمية المستدامة المنبثق من مؤتمر الحوار الوطني الشامل أثناء زيارتهم لقطاعات الوزارة صباح اليوم .

وأكد الاشول : أنه سيتم تطبيق الإجراءات القانونية المنصوص عليها بحق الموظف المتهجم على فريق التنمية المستدامة وسينال جزاءه الرادع .
وعبر الوزير عن استنكاره واستيائه الشديدين لذلك التصرف السيئ والذي لايليق بشخص تربوي ، مؤكد ان ذلك التصرف غريب وشاذ عن المجتمع التربوي والتعليمي .
وكان فريق التنمية المستدامة المنبثق من مؤتمر الحوار الوطني الشامل قد التقى قيادات وزارة التربية والتعليم وناقش معهم قضايا ومشاكل العملية التعليمية ، مؤكدين أهمية مجانية وحيادية وإلزامية التعليم مع ضرورة التزام معايير الجودة والاهتمام بالطفولة المبكرة ورفع ميزانية التعليم بما يضمن توفير النفقات التشغيلية للارتقاء بالعملية التعليمية.
واستمع أعضاء المجموعة برئاسة الخضر حليس إلى شرح موجز من قبل وكلاء الوزارة والمختصين حول مهام واختصاصات مختلف قطاعات الوزارة وابرز الإشكاليات والمعوقات التي تواجه سير عملها

Total time: 0.0522