أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عبده الجندي : عبدربه منصور هادي مرشح للمؤتمر في الإنتخابات القادمة

تحدث عبده الجندي، الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي العام، الحاكم سابقا باليمن،وماتسمى بأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي – مفاجأة من العيار الثقيل، بتاكيده على ان الرئيس اليمني الحالي عبدربه منصور هادي،النائب الأول لرئيس حزبه المؤتمر وأمينه العام، هو المرشح الأول للمؤتمر الشعبي في الانتخابات الرئاسية القادمة، تأكيداً منه على صحة حديث القيادي المؤتمري ياسر العواضي عن الموضوع. وذلك بعد أيام على حملة تلميع اعلامي واسع لنجل صال السفير احمد علي، باعتباره الأكثر حضا للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة باسم المؤتمر وحلفائه. 

واكد الجندي – في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء – أن حزبه المؤتمر الذي يرأسه الرئيس اليمين المخلوع، لايرى أي بديل مناسب، لهادي ليكون مرشح للمؤتمر الشعبي العام في الانتخابات الرئاسية المقبلة . 
وحسب موقع المؤتمر نت فقد طالب الجندي في الوقت نفسه الرئيس هادي بأن يحافظ على من تبقى من المؤتمرين كونهم جميعهم يكنون له كل الاحترام والتقدير ويسعون جاهدين لدعمه ومؤازرته في إخراج اليمن من أزمته الراهنة". 
وكشف القيادي المؤتمري عن انتهاء المؤتمر من طباعة بطائق عضوية جديدة للحزب، مشيرا إلى قيام المؤتمر خلال الأيام القليلة القادمة بتوزيعها مع الاستمارات الخاصة بعملية الاستقطاب الجديد لصفوف المؤتمر على كافة الفروع المنتشرة في عموم مناطق اليمن. وأضاف:" ان حزب المؤتمر الشعبي العام سيفتح قلبه وصدره لكل الشباب وكذا المجال لهم ليتبوءوا المناصب القيادية".

المصدر : متابعات

Total time: 0.0473