أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

"أنونيموس" تتوعد بمهاجمة شركات النفط وأولها في الغرب ودول الخليج

- متابعة

توعدت منظمة الهاكرز العالمية المعروفة بـ"أنونيموس"، في فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية المخصصة لقرصنة شركات البترول، بمهاجمة الحكومات المنتجة للنفط عبر عمليات قرصنة تستهدف المواقع الإلكترونية لشركات النفط العالمية.

وأعلنت "أنونيموس" في وقت سابق عن مهاجمتها لمواقع شركات النفط، وقالت إن اليوم الأسود، حسب وصفهم، سيظهر في 20 يونيو القادم.

وقالت إنها تستهدف شركات من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وكندا وإسرائيل، ووسعت دائرة الهجوم هذه المرة لتشمل دول الخليج وعلى رأسها المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، وتدعي "الأنونيموس" أن هذه الدول "خانت المسلمين" بتعاونها مع الغرب في بيعها للنفط، مشيرين إلى أن "الصهاينة" هم من "يتحكمون بنا".

ونشرت "أنونيموس" قائمة بمواقع الشركات النفطية المستهدفة بعملياتها ومنها شركة أرامكو السعودية ومؤسسة البترول الكويتية KPC، وقطر للبترول، وبترول أبو ظبي، وشركة نفط عمان.

وقالت المجموعة إنهم سينفذون اليوم قرصنة لمواقع شركات بترول عالمية حيث يدافعون بذلك عن كرامتهم وكرامة كل الأعراق حتى لو لم يكونوا مسلمين، كما أنهم ليسوا بعنصريين، وأنهم يمثلون الإسلام يقاتلون معاً ويموتون معاً، حسب قولهم. مضيفين بأنهم "ليسوا بأغبياء... ولا يخافون من أي أحد".

وشنت "أنونيموس" الشهر الماضي هجمات إلكترونية ضد إسرائيل هدَّدوا فيها "بمحو إسرائيل" من على شبكة الإنترنت، احتجاجاً منهم على سوء معاملتها للفلسطينيين.

Total time: 0.0593