أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

وزير الشباب والرياضة يفتتح المؤتمر الخاصة ببطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين

- رياض الأديب

 

أفتتح الأستاذ / معمر الارياني وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين قبل قليل المؤتمر الخاص بالبطولة على قاعة 22 مايو الصالة المغلقة .

وفي المؤتمر الذي أداره مسئول اللجنة الإعلامية أحمد المسيبلي بمشاركة كل من الدكتور الهادي السيديري رئيس الاتحاد العالمي للملاكمة العربية والشيخ / علي البكري رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للبطولة والاتحاد اليمني للملاكمة وعدد من ممثلي الوسائل الإعلامية المختلفة .أكد وزير الشباب والرياضة  ان البطولة مسئولية كل شخص وينبغي تحسين صورة اليمن أمام الآخرين وهو واجب وطني علينا القيام به .

وزير الشباب والرياضة يفتتح المؤتمر الخاصة ببطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين
ونوه وزير الشباب والرياضة ان البطولة تأتي برعاية رئيس الجمهورية وتحت شعار نعم لمخرجات الحوار الوطني .

مثمنا بذات الوقت التغطية الإعلامية لبعض القنوات المحلية للبطولة متمينا مع الجميع الاهتمام بهذا الحدث الإعلامي الهام . مردفا أن البطولة تمثل أول لعبة تقام فيها بطولة عالمية في اليمن , ويكمن هدفنا في تحسين الصورة ورفع الحضر عن بلادنا في مجال كرة القدم ونحن نقول للعالم حضر بلادنا إبطال على مستوى العالم إضافة إلى ضيوف عالميين من الاتحاد الاوربي ومن عدة دول عربية وعالمية أخرى .

كما تحدث وزير الشباب والرياضة في سياق كلمته بالحلبة التي صنعت بأيد يمنية بإشراف الاتحاد الدولي حيث أشاد بها فريق التفتيش الدولي وتكلفتها 10% من تكاليف أي حلبه أخرى وسيتم صناعة ثلاث حلبات أخرى .

Total time: 0.0675