أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رسالة من الرئيس هادي للحوثي تثير سخرية «المفسبكين»

- صنعاء

قال الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام صادق بن امين أبوراس إن زعيم جماعة الحوثي المسلحة عبدالملك الحوثي تسلم رسالة من رئيس الجمهورية اليمنية عبد ربه منصور هادي أمس الأحد.

 
وأوضح أبوراس في مدونته بموقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) أن أمين العاصمة اللواء عبدالقادر هلال هو من سلم الرسالة للحوثي.
 
وتساءل أبوراس قائلاً : «ماذا تبقى بعد ذلك؟ اترك الإجابة لكم أصدقائي».
 
ما قاله أبو راس كان محل سخرية من النشطاء على موقع فيس بوك، الذين اعتبروا ذلك مخاطبة من رئيس الجمهورية اليمنية إلى (ملك مملكة صعدة) عبدالملك الحوثي.
 
وعلق أحدهم قائلاً: « برتوكولات رسمية بين دولتين». واعتبرها أخر رسالة مصالحة، فيما قال ثالث: « لم يتبقى إلا تعيين سفير لصعدة في صنعاء».
 
فيما أضاف آخر قائلاً:« دولة تتوسل متمرد».
 
وأضاف الناشط وليد صلاح:« يبحث فيها التنسيق بين البلدين في توحيد المواقف الدولية، وتوقيع اتفاقات أمنية بين البلدين الشقيقين ومكافحة التسلل غير المشروع عن طريق خفر السواحل للبلدين ...وقد حملة تبليغ سلامه لرفيق دربه عبدربه منصور هادي».
تعليقات الزوار
1)
عبود جندل -   بتاريخ: 07-01-2014    
ليش لو ارسل له رسالة
اذهو كان على عبدالله بيرسل رسالة لشيخ عبدالله الاخمر .
وبعدين هو سيد فلا مشكلة ان ابداء الريئس احترام وتوقير له فهو يستحق ذلك
اما العيب الكبير والعيب الاسود هو ان يرسل اوحتى يستقبل او يتصل باولاد الاحمر الحثالة والاوغاد هم والاخوان
2)
بن هاشم -   بتاريخ: 07-01-2014    
اذا كان متمردا فعقد الصلح من قبل الدوله لقبائل مأرب امر مقبول
اما انسان مظلوم لسته حروب ولما نصره الله على ظالميه اصبح بنظركم متمردا... اين عقولكم ... الحوثي ياسر ويعالج اسراه ... اما البقيه لم نجد لهم اسرئ بل انهم يتفاخرون بقطع اعناق اسراهم ... فمنالذي يسير ع خطى النبي قاطعي الرؤوس ام الذين يعرفو ويمشو ع نهج محمد اعقلو ولاتغالطو انفسكم
ال محمد لن يفترقو عن نهج جدهم الى يوم القيامه
هاذا ماقاله النبي
3)
الحمادي -   بتاريخ: 07-01-2014    
الله..الله بعض الناس مايفكر براسه مدري من وين يفكر ..اذا كان يفكر والبعض جاهل الى درجة الاستعبد ..والمذله انت تحاول تعزه لاكن مايب الى يكون عبيد..لأسياده وتحت نعالهم..الله يخلصنا منهم...
4)
bebe san antonio -   بتاريخ: 22-01-2014    
Its excellent as your other posts : D, regards for putting up. “Slump I ain’t in no slump… I just ain’t hitting.” by Yogi Berra. bebe san antonio http://inewsmagazines.blogspot.com/2013/12/keeping-up-with-fashion-trends-was.html

Total time: 0.049