أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قوات التدخل السريع تضبط قيادات عسكرية إيرانية بعمران أسماء

- متابعات

في تمام الساعة ال12:43 دقيقة من منتصف ليلة الثلاثاء الموافق 3/ 6 / 2014 م تحركت قوة من وحدة التدخل السريع بعد عملية تحري ورصد دقيقة وقامت هذه القوة بمهاجمة منزل أحد أتباع جماعة الحوثي بمنطقة قهال يقع خارج قرية بيت القهالي شبه مهجور ولا يلفت النظر إليه وبعد وصول هذة القوة الى المكان الذي كانت الحراسة الأمنية عليه ضعيفة لكي لا يلفت الأنظار سوى من بعض الحراسات التي لاتتعدى اربعة افراد موزعين بطريقة عسكرية ومعهم بنادق كاتمة للصوت .

.مع وصول القوة كان بعض أفراد التدخل السريع قد أنجزوا مهمة التخلص من هؤلاء الحراسات بطريقة احترافية ليتم بعدها اقتحام المنزل وكانت المفاجأة ..

خلية إيرانية مكونة من ثلاثة من أبرز قيادات الحرس الثوري ومعهم أربعة قيادات ميدانية حوثية وبحوزتهم خرائط وكشوفات أسماء ومعدات اتصال خاصة كانت بمثابة المحرك الرئيسي لعمليات الحوثيين في عمران وأسماء الإيرانيين هم :

مهرزاد حسين سليماني .. نورالدين محمد الباشقلي ... توران علي سجاد .. وقيادات الحوثي الذين تم القبض عليهم :

أبو علي الماخذي .. ابو نصر .. ابو مازن الصنعاني .. ابو شعيرة ..

وقد تم ايصال هؤلاء المجرمين الى أيادي العدالة مع العلم أن مهرزاد كان قد اصيب اصابة بالغة اثناء الهجوم ولوحظ علية تناولة للقات اثناء المداهمة وهناك تحفظات من القيادات العسكرية على نشر هذا الخبر أو الصور والفيديو .. مع العلم أن بنود سرية في اتفاق اليوم كانت تشمل قضية اشتراك الإيرانيين الثلاثة مع عصابات الحوثي ...

*يعتذر موقع اخبار الساعة عن الصورة الواردة في الخبر، وانها لا تمت للموضوع بصلة، إذ أنها لأحد قتلى الإيرانيين في سوريا ..

المصدر : شبكة حاشد الإخبارية

Total time: 0.0535