أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ادانة واسعة لمهاجمة منزل نبيل فاضل .. مشائخ المناطق الوسطى يجتمعون في صنعاء

- صنعاء

أدانت عدد من المنظمات والهيئات والشخصيات ماتعرض له منزل الأخ نبيل فاضل رئيس المنظمه اليمنيه لمكافحة الاتجار بالبشر من أعتداءات مسلحه بمختلف أنواع الأسلحه الثقيله ،والخفيفه،والمتوسطه من قبل مجاميع قدمت من خارج صنعاء حيث ألحقت أضرار بالغه بالمنزل وروعت الأطفال والنساء الذين فاجأتهم أصوات القذائف والرصاص التي أطلقت بكثافه في كل أرجاء المنزل آملين من الجميع تغليب لغة الحوار على لغة الرصاص...

وفي بيانات صادرة عن عدد من الجاليات اليمنية في بلدان عربية تلقاها "حشد نت" ادانت بمجملها  بشدة ماحدث يوم امس من اعتداء مسلح داخل امانة العاصمة ضد الاستاد نبيل فاضل في بيتة من بعض القبائل المحسوبة على مديرية ارحب ، وانتهاك حرمة البيوت ومقلقين لسكينة العامة ، محملين وزير الداخلية مسؤولية ما حدث من اعتداء كونة المسؤول عن تامين العاصمة ومنع دخول السلاح اليها او التجول به .

 وفي أخر التطورات اجتمع مشائخ ووجها قبائل المناطق الوسطى الليلة  في حشد كبير اكتضت به صالة شمال العاصمة ..عقب ما تعرض له منزلهم من اعتداء غاشم من قبل جماعة مسلحة تتبع شخصاً يُدعى "جحام"، من أبناء منطقة أرحب، الثلاثاء .
وتدخلت وساطة قبلية وشكلت لجنة وساطة من بعض قبائل البيضاء وخولان .. ولا تفاصيل عما افضت اليه لجنة الوساطة حتى الان..

وقتل شخص وأصيب 4 آخرون في مواجهات قبلية وقعت في شارع الحرية، جراء هجوم مسلح على منزل نبيل فاضل، نتيجة خلافات شخصية إثر تدخل أحد أفراد بيت فاضل في فض اشتباك بين أحد المواطنين وآل جحام.

وقال نبيل فاضل، أن منزله تعرض لتدمير شبه كلي نتيجة ضربه بالأسلحة المتوسطة والثقيلة، الثلاثاء، من قبل أسرة جحام.

Total time: 0.0412