أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

أيها الأشتراكيون.. أنتم مطالبون بالاعتذار لمراسل الـ BBC

- همدان العليي

قبل أيام تحدث عبدالله غراب، مراسل قناة BBC عربي، عن وجود مقاتلين ينتمون للحزب الاشتراكي اليمني شاركوا مع المليشيات الحوثية في هجماتها على مواقع للجيش المحيطة بمدينة عمران في محاولة لاقتحام المدينة والسيطرة عليها يوم الأحد الماضي.

الرجل تعامل مع معلومة، قام بنقلها عن مصدر عسكري. فقامت قائمة الحزب الاشتراكي وتعاملوا مع ما قاله الزميل عبدالله غراب كاستهداف واتهموه بعدم المهنية في بيان نشر في الاشتراكي نت. ووصل الأمر ببعض شباب الاشتراكي إلى القيام بالتواصل مع إدارة قناة BBC عربي ليطعنوا في مهنية الرجل..!!!

لا أدري ما أقول.. لدي أصدقاء وأحباء في الحزب الاشتراكي، لكنهم أمام مثل هذا العبث لا يجرؤون على الكلام والانصاف. بعض قيادات الحزب تتعامل اليوم مع الرفيق محمد يحيى الغولي، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي، على أنه قائد ثورة عمران التي اطاحت بالقشيبي حد تعبيرهم.. فلماذا تنكر قيادة الحزب الاشتراكي أن رجالهم في عمران قاتلت مع مليشيات الحركة الحوثية؟ لماذا تتهمون عبدالله غراب بعدم المهنية وأنتم تعلمون بأن رجالكم فعلا قاتلوا تحت قيادة المجرم أبو علي الحاكم؟!

تحلوا بالشجاعة يا أصدقاء واعترفوا بأن قيادات حزبية اشتراكية شاركت في استهداف اللواء 310 بعمران؟ الوطن بحاجة إلى الحقيقة. ثم اعتذروا لعبدالله غراب.
أيضاً.. لن أقول بإن الدكتور ياسين متواطئ، لكن اعترفوا بأنه لا يستطيع التأثير على رفاقه؟! لم يعد هناك حزب اشتراكي، هناك رجل وطني لكنه ضعيف.
لدي معلومات بأن جثمان العميد حميد القشيبي عند الرفيق محمد الغولي.. فالله المستعان.

من حائطه على الفيسبوك

 

Total time: 0.0527