أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اشتباكات مسلحة بين حملة امنية ومسلحين بتعز تودي بحياة 6 اشخاص بينهم ضابط برتبة عقيد ورجل امن

- تعز - تقي الدين محمد

ادت اشتباكات مسلحة بين الحملة الأمنية المشتركة بمدينة تعز ظهر اليوم الخميس ومسلحين بمفرق ماوية شرق مدينة تعز الى مقتل 6 اشخاص بينهم ضباط برتبة عقيد ورجل امن.

 

وبحسب مصادر محلية لـ " اخبار الساعة " فان اشتباكات دارت ظهر اليوم الخميس بين الحملة المشتركة لمدينة تعز مع مسلحين كانوا على متن سيارة حبة فإن سيارة " حبة " كانت على جانب الشارع الرئيسي بمفرق ماوية شرق مدينة تعز التابع لمديرية التعزية فور وصول الحملة الأمنية مباشرة ودون ان تطالب المسلحين بتراخيص حمل السلاح سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين بينهم ضابط رفيع برتبة عقيد وشقيقه كانا بزي مدني ورجل امن بالحملة المنية المشتركة حسب تلك المصادر.

مصدر امني بشرطة محافظة تعز أوضح أن الحملة الأمنية المشتركة وأثناء قيامها بمهامها الأمنية لضبط الأمن والاستقرار بالمحافظة وضبط العناصر المسلحة والخارجة عن النظام والقانون صادف مرورها مجاميع مسلحة كانت على متن سيارة حبة بدون رقم في منطقة مفرق ماوية وأثناء محاولة ايقافهم باشروا بإطلاق النار عشوائيا على أفراد الحملة الأمنية ما نتج عنه مقتل أحد الجنود بطلق ناري في الكلى وإصابة 3 جنود آخرين بينهم قائد الحملة بإصابات خطيرة. مشيرا الى مقتل 2 من المسلحين أثناء تبادل إطلاق النار وضبط اثنان آخران, مؤكدا أن إجراءات التحقيق في الحادثة لا زالت مستمرة وتم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج

Total time: 0.0486