أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ناطق الحوثيين يعترف بحرق مسلحيهم مدرعه واطقم أمنيه ومراقبون الحوثيوين يكررون سيناريو عمران بصنعاء

- صنعاء

قال الناطق باسم حركة التمرد الحوثيه او من تطلق على نفسها " انصار الله " إن انصار الحركه قاموا بإحراق ثلاث مدرعات وثلاثة أطقم ورشاش 23 وثلاثة رشاشات 12.

وأضاف نطاق الحوثيين الذين يشن مسلحيهم اشتباكات مع عناصر الامن والجيش في اعتداءات متكررره ومحاولات لقطع الطرق على المدخل الجنوبي للعاصمه صنعاء  إن هذا ياتي ردا على ما ارتكبته السلطات بحق المتظاهرين امام مجلس الوزراء .

وأشار  الحوثي في بلاغ على صفحته في الفيس بوك إن قوه عسكريه  تحركت  عصر أمس بإتجاه مخيم الإعتصام بمنطقة حزيز من أجل الإعتداء على المعتصمين وإزالة المخيمات .. فيما أكدت الانباء إن مسلحين حوثيين قاموا بقطع الطرق والتحصن في مدرستين بالقرب من معسكر السواد وقاموا باطلاق الرصاص بإتجاه المعسكر ما حدى بالجيش بالرد والخروج لفتح الطريق .

وهدد الحوثي بالخروج عن الخيار السلمي حد وصفه فيما قال مراقبون ان الحوثيين افصحوا عن نواياهم الحقيقه وقال مراقبون  إن اقدام الحوثيين على الاعتداء على المعدات العامه واعلانهم صراحه بحرق تلك المعدات  التابعه لقوات الامن   دليل واضح على عدم سلميه التحركات الحوثيه وانهم يمتلكون جميع انواع السلاح .

وأستشهد المراقبون للاوضاع والاحداث الجاريه حول العاصمه صنعاء بما كان يحدث قبيل اسقاط مدينة عمران بيد المليشيات المتمرده وزجهم بمئات المقاتلين على اطراق وداخل العاصمه صنعاء .

Total time: 1.0836