أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدرب منتخب قطر: منتخب اليمن قتل متعة كرة القدم..والصاصي يرد

- العربية نت

أكد الجزائري جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم في المؤتمر الصحفي بعد التعادل السلبي مع نظيره اليمني في المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج الثانية والعشرين بالرياض، أنه شاهد مباراة مختلفة لأن مباريات كرة القدم تكون فريقين يلعبان الكرة ولكن ما حدث هو أن المباراة كان فيها فريق يلعب ويحاول التسجيل والآخر يدافع بجميع لاعبيه.

وأوضح بلماضي أن فريقه سنحت له العديد من الفرص ولم يوفق في تسجيلها رافضا في الوقت نفسه اعتبار أن الجمهور اليمني كان له تأثيره في النتيجة.

واعتبر بلماضي أن المنتخب اليمني قتل متعة كرة القدم مشيرا إلى أنه لا يحب أسلوب اللعب هذا حتى وإن كان لاعبا وأكد أنه محبط بنتيجة التعادل ولكن فريقه سيسعى لتدارك موقفه والانتصار في المباراة القادمة.

وفي الناحية المقابلة، قال علاء الصاصي قائد المنتخب اليمني أن فريقه قدم مباراة جميلة للغاية واستمتع بمجرياتها خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي مع نظيره القطري اليوم الأحد في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة حاليا في الرياض.

وأشار إلى أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم من إمكانيات موجها شكره للجماهير اليمنية التي حضرت وآزرت الفريق.

وأضاف "إذا توافرت الأوضاع والظروف التي تعيشها كرة القدم اليمنية عند أي منتخب آخر لما لعب كرة القدم أبدا. بعزيمة الشباب، وضعنا طموحا واحدا وسنصل له وهو أن نظهر بمظهر جيد يليق باسم اليمن وأن نسعد الشعب اليمني".

وعن المباراة المقبلة، قال الصاصي "طموحنا أصبح أكبر وسنخوضها مثل باقي المباريات لأنه لا فرق بيننا وبين أي منتخب نواجهه. وبلا شك المباراة ستكون صعبة".

Total time: 0.0458