أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

شاب يشعل النار في والدته بالطائف

الصورة تعبيرية
- الطائف
تحقق الجهات الأمنية بمحافظة الطائف في ملابسات واقعة اشعال شاب النار في والدته بعد أن سكب عليها مادة بترولية.
 
وأوضح للزميلة صحيفة  «عكاظ» الناطق الاعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطية القرشي أن مخفر القريع تلقى صباح أمس بلاغا مفاده اصابة امرأة وأحد أبنائها بحروق، وبمباشرة الحادثة من قبل الجهات المختصة، اتضح من خلال الإجراءات الأولية وجود خلاف عائلي بين بعض أفراد الأسرة، حيث حاول ابن للأسرة الدخول الى المنزل وسكب مادة بترولية وأشعل النار، ما أدى الى تعرض والدته لحروق، كما تعرض أحد أبنائها لحروق بسيطة حينما حاول اسعافها واطفاء النار المشتعلة بها.
 
ونقلا الى المستشفى وحالتهما مستقرة. وأبان المقدم القرشي أن التحقيقات لا تزال جارية تمهيدا لإحالة كامل الأوراق الى جهة الاختصاص.
 
ومن جهته أفاد المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالمحافظة أن مستشفى السريع استقبل امرأة تعاني من حروق من الدرجة الثانية وتم تقديم العلاج اللازم لها ونقلها الى مستشفى الملك فيصل بالطائف، كم تم تقديم العلاج لأحد أبنائها الذي تعرض كذلك لحروق في الواقعة.
 
وعلمت «عكاظ» أن الجاني استخدم أداة حديدية لخلع باب منزل الأسرة وسكب بنزينا في أرجائه واشعل النار ثم لاذ بالفرار، وذلك اثر رفض والدته فتح الباب له بعد أن علمت أنه في وضع غير طبيعي.

Total time: 0.0976