أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الناطق باسم الحكومة: صالح يشمت بالرئيس هادي

- صنعاء

قال راجح بادى، المتحدث باسم رئاسة الوزاء اليمنية، إن رسالة الرئيس السابق على عبد الله صالح، المتحالف مع الانقلابيين الحوثيين، إلى الرئيس اليمنى هادى عبد ربه منصور تعد شماتة وليس نصحا.

وتابع قائلا: "رسالة ظاهرها فيها الرحمة وباطنها فيه العذاب وتحمل من الشماتة أكثر منه إلى النصح".

ومن حيث التسريبات التى بثتها بعض وسائل الإعلام بشأن مكالمة بين قيادة حوثية والرئيس السابق يؤكد فيها الأخير تحالفه الانقلابيين قال المتحدث باسم الحكومة اليمنية، خلال اتصال هاتفى بفضائية العربية الحدث، إن هناك صدمة وذهولا فى الشارع اليمنى جراء تلك التسجيلات، وتابع قائلا: "التسجيلات أصابت الشارع اليمنى بصدمة كبيرة".

وأكد أن رئيس الحكومة اليمنية خالد محفوظ بحاح يقطن الآن فى سكن خاص بالعاصمة صنعاء آمن، بعد أن ترك مكانه اليوم فى القصر الجمهورى بسبب محاصرة الحوثيين له.

وكان الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح قد بعث برسالة إلى الرئيس هادى عبد ربه منصور المحاصر من قبل عناصر الحوثيين الذين قاموا بانقلاب أمس الأربعاء، وسيطروا على قصر الرئاسة ونهبوا جميع الأسلحة والمحتويات التى بالقصر.

فيما بثت وسائل إعلام مساء اليوم الأربعاء تسريبا لمكالمة بين على عبد الله صالح وعبد الواحد أبو رأس القيادى الحوثى، تؤكد التنسيق بينهما فى عملية الاستيلاء على السلطة بصنعاء.

Total time: 0.0423