أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نائب وزير التعليم العالي يؤكد اهمية احداث تغيير حقيقي في اداء الوزارة والجامعات

- صنعاء

أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أحمد سهل وحدين أهمية الالتزام الوظيفي وتعزيز مستوى الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز الأعمال والمهام وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال خلال ترأسه اليوم لاجتماع مجلس وزارة التعليم العالي بحضور وكلاء الوزارة ومدراء العموم " إن المرحلة العصيبة التي يمر بها وطننا والتحديات التي تواجهنا تقتضي من الجميع استشعار المسؤولية الوطنية والدينية والأخلاقية الملقاة على عاتقهم والعمل بكل تفاني وإخلاص والبدء بتنفيذ مجموعة من الإصلاحات المالية والإدارية على صعيد الوزارة والجامعات الحكومية والأهلية.

وأكد أن الوزارة لن تتهاون في احداث تغيير حقيقي في مستوى الأداء وتصحيح الاختلالات والقضاء على الفساد واعتماد مبدأ الوضوح والشفافية في كافة اعمال الوزارة ومهامها.
وشدد الدكتور وحدين على أهمية تفعيل البوابة الإلكترونية للوزارة واستقبال الترشيحات والتظلمات من الطلاب  عبرها بما يوفر الجهد والوقت والمال على الجميع ويحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وأستمع نائب الوزير إلى عرض من الوكلاء ومدراء العموم عن سير العمل ومستوى الإنجاز في كل قطاع وإدارة وأهم الصعوبات والمعوقات وسبل حلها ومعالجتها.

Total time: 0.0683