أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

نص بيان حركة شباب الإصرار حول ما يجري في الساحة

- وليد صلاح

بسم الله الناصر عون كل ثائر تحية اجلال لشعبنا اليمني والثوار سلام نخطة بدماءنا وصموداَ نساندة بوقوفنا وبيان نوثقة بأقلامنا لكل حراَ شريف إنّ الحدث التاريخي الكبير الذي صنعه الشعب اليمني بثورته السلمية يمثل نهاية لحقبة الدكتاتورية والاستبداد التي فصلت العالم العربي وشبابه عن بقية العالم، هذه الحقبة المشؤومة التي حرمت الملايين من أبناء البلاد العربية من كل فرص التنمية والازدهار والتقدم والعيش بحرية وكرامة، وكرّست البلاد والعباد في خدمة فئة مستبدة لا ترى إلا مصالحها الضيقة ولا تتعامل مع الوطن والشعب إلا كمجموعة مزارع خاصة بها، فتتكبر وتتجبر وتتغطرس وتقهر وتظلم دونما خوف من حساب أو عقاب.

نحن شباب وشعب اليمن الثائر في ساحات وميادين الحرية في عموم محافظات الجمهورية وبأسمنا في حركة شباب الاصرار نحي دولة قطر الشقيقة على مواقفها التاريخي مع ابناء الشعب اليمني العظيم المتمثل بأنسحابة من المبادر الخليجية وبالمثل نشكر مجلس الامة الكويتي لمواقفة الداعمة لخيار الشعب اليمني ندعوا كل الاشقاء في دول الخليج بان يحذو حذو قطر .

كما تدين حركة شباب الإصرار موقف بعض دول الخليج لتعاملها مع نظام على صالح وندعوا الاشقاء الى رفع الغطاء الاقليمي ودولي عن هذا النظام .كما ندين وبشدة مايقوم به النظام من اعمال اجرامية تجاة شعبنا اليمني من قتل واختطاف في كلاَ من صنعاء وتعز والحديدة واب وعدن وفي كل المحافظات .

كما نحيي القبائل المساندة لنا والتي منعت قوات الامن والحرس التابعة لنظام صالح من الوصل الى المعتصميين في ساحات وميادين الحرية . وندين الاعتداء على القبائل .وندعوا المجتمع الدولي الى التحقيق الفوري والعاجل مع هذا النظام ونأسف نحن شباب الثورة السلمية في اليمن لموقف المجتمع الدولي الساكت على جرائم نظام صالح .وندعو اخوننا الذين مازالو في بيوتة بأن ينظموا معنا لان الدكتاتوريات لا تسقط إلا على يد الشعب بجميع فئاته ومكوناته عندما تتحد على أهداف كبرى وسامية وتعمل بكل وحدة وطنية حقيقية على تحقيق هذه الأهداف .

ومن شباب وشعب اليمن الثائر نحي صمود اخوننا في ليبيا وسوريا ونسأل اللة لهم العون ندين وبشدة مايقوم بة النظام السوري واليبي .
ياشباب الثورة اصمدوا ورابطوا فقد لاح الضوء في نهاية النفق .
صادر عن حركة شباب الإصرار
اليمن ــ صنعاء ــ ساحة التغيير ـــ الثلاثاء الموافق 1652011م

Total time: 0.0423