أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تنفذها مؤسسة العدالة ومركز دار الابداع بدولة الكويت: تدشن حملة ال1000 مبادرة للمشاريع الصغيرة وتنمية المهارات في اليمن

- خاص

تدشن مؤسسة العدالة للمحاماة والاسشارات والتدريب في اليمن بالشراكة مع مركز دار الابداع للاستشارات والتدريب بدولة الكويت الخميس القادم الموافق 16 يونيو 2011م فعاليات مشروع حملة ال  1000مبادر للمشاريع الصغيرة وتنمية المهارات.

ويعد مشروع «حملة ال1000  مبادر للمشاريع الصغيرة وتنمية المهارات» الأول على مستوى المنطقة في تأهيل وتمكين الشباب من النجاح في البيئة العملية من خلال برامج تنموية فعالة ذات قيمة تخدم المجتمعات والأفراد، ويسعى المشروع إلى تحقيق أهداف عدة أهمها تأهيل الشباب والطلبة للبيئة العملية خلال دراستهم الجامعية وصقل مهارات الشباب للانجازات الوظيفية، وإطلاع المتدربين على تجارب واقعية ناجحة، بالإضافة إلى تدريب الشباب على يد أفضل المدربين في المجال العملي، وتستهدف الحملة فئة الشباب من الجنسين من القطاع الخاص والعام وخريجي الجامعات بالإضافة إلى كل الفئات العاملة في القطاع التجاري وأصحاب المشاريع الصغيرة.

وقد أوضحت المدربة غمرة عبدالهادي العريقي منسقة الحملة عضو وحدة التدريب والتأهيل بمؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب أن فكرة المشروع الذي تم الإعلان عن تدشينه في «دولة الكويت» ، وقد تم  تنظيم دورات تدريب تخصصية في تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والتنمية البشرية وتطوير الذات وستبدأ أولى دوراتها الخميس القادم بدورة عن التخطيط وبناء الفريق وستتضمن العديد من الدورات في تنمية المهارات الادارية والقانونية.

من جانب آخر دعا رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي  الشركات والخيرين في اليمن إلى المساهمة في دعم هذه الحملة نظراً لما تحققه الحملة من خدمة مجتمعية في تدريب الشباب وإخراجهم لسوق العمل وتستهدف الحملة 1000. شاب وشابة من مختلف محافظات الجمهورية وسيتم تنفيذها في عدة محافظات.

Total time: 0.058