أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مفاجأة تكشفها والدة صاحبة الركلة الشهيرة للاجئ السوري و إبنه.. شاهد ما حصل لها (صورة)

- متابعة
هل تتذكرون تلك الصحفية المجرية ؟ هل تتذكرون صاحبة الركلة الشهيرة التي اثارت ضحة بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و واتس اب على المستوى العالمي بعدما كانت الجانية بركلها لللاجئ سوري مع ابنه و اسقاطه على الارض في مشهد مؤثر و غير إنساني بتاتاً….
 
كان جزاءها الأولي الطرد من مهنتها كمصورة من محطة N1TV التلفزيونية المجرية ، لكن المنحى السلبي لم يتوقف عند هذه النقطة فقط ، بل زاد عن حده و كانت تداعيات ركلتهـا كبيرة جدا و بالشكل الغير مرغوب فيه…
 
تعرضت الصحفية لحملة إستهداف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” و قد هددها المئات بالقتل مما حثم عليها ضرورة متابعة الفيس بوك قضائيا لإتاحته الفرصة لشن حملات عليهـا بإسمها و على هاش تاج خاص بها.
 
بل الطامة الكبرى كانت إستقبالها لإتصالات مجهولة من منظمات تهدد بقتلها و تضع مكافآت لكل من فعل ذلك في أقرب وقت …
 
لم تخفي عائلة الصحفية المجرية من خلال تصريحات لهم على  أزفستيا الروسية بأن إبنتهم قد تعرضت لأزمة نفسية حادة و خطيرة بعد طردها من العمل و التعرض للأزمات بسبب تداعيات ما أسموه بالدفاع عن النفس و قد أشارت والدتها لأنها قد فكرت مرارا و تكرارا بالانتحار للإرتياح بعدمـا توبخت صورتها الاعلامية على المستوى العالمي و أصبح غير مرغوب فيها لأي وكالات تلفزيونية أو أي جهات حكومية أو غير حكومية.

 

Total time: 0.0498