أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو يظهر الرئيس على عبد الله صالح بصحة جيدة ويحرك يديه وجسمه بشكل طبيعي

- خاص

فيديو يظهر الرئيس على عبد الله صالح بصحة جيدة ويحرك يديه وجسمه بشكل طبيعي، ويشاهد ويتفرج.
يأتي هذا بعد ان نشرت المواقع الاخبارية اليمنية تحليلاتها وتخميناتها المتوقعه منهم في ظل الافلاس بالمعلومات الحقيقية .. والعيش على اسلوب التخمين والتوقعات.

وكانت بعض المواقع الاخبارية قد نشرت تحليلاتها عن الفيديو السابق عن الرئيس صالح بأن يديه ورجليه مشلولة لانه لم يحركها .. وأنه مصاب بالعمى.

وفيما يلي المقطع الفيديو الذي ظهر في القناة اليمنية للرئيس صالح اثناء استقباله مستشار الرئيس الامريكي اوباما لشؤون الإرهاب:

 

تعليقات الزوار
1)
يمني حر -   بتاريخ: 11-07-2011    
الحمدالله على سلامة فخامة الوالد الرئيس علي عبدالله صالح ............. ان الله اظهر الحق وزهق الباطل وان شاء الله اليمن في خير مادام اليمن في امانة الرئيس علي عبدالله صالح  
2)
حنان عبدالجواد سالمين اليافعي -   بتاريخ: 11-07-2011    
(مسرحية الزعيم المحروق) كانت لعبة قذرة لم يكن ضحيتها المجرم عفاش فحسب بل مثلت إجترار لصورة الإنسان اليمني يتسول بعاهاته وإعاقته وهي صورة كانت أحد أهم دوافع اليمنيين ليثوروا ضد النظام دفاعاً عن كرامتهم التي أُريقت في الجوار بسبب التعامل معهم كمجاميع بشريه تحيا على حلم الحصول على فيزة عمل في الجارة الملعونة (مملكة آل يهود) أو التسلل للتسول في أسواقها ومساجدها ،فكانت القنوات اليمنية الرسمية المعفنة تؤدي دورها في استثمار حادثة تفجير دارالرئاسة وعلى نحو مبتذل لكسب تعاطف العامة والبسطاء دون مقتضى لحرق الصورة الذهنية لما كان يوصف مجازاً بالزعيم الرمز..فكم هو محزن أن نشاهد الأبناء وقد جعلوا والدهم ومن قاتل ليورثهم شعب محل للتندر والسخرية ووسيلة للتسول وتعاطف الداخل ودعم الخارج .. وبدون حساب إذا بهم يستحضرون معها صور عشرات الجثث التي تفحمت في معجلة أبين ومصنع ذخيرة زنجبار وإحراق المعتصمين في ساحة الحرية بتعز ولم تذرف عليهم دموع محمد المحمدي أو زعفران المهن

Total time: 0.0545