أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حزب الإصلاح يصدر بياناً هاماً حول التفجير الأخير أمام مقره في عدن

- عدن
اصدر حزب الإصلاح يوم الخميس بيانا سياسيا هاما حول التفجير الأخير الذي وقع أمام مقره بكريتر .
 
ولاهمية البيان ينشر "اخبار الساعة" نصه :
 
بيان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح ـ م/ عدن
 
حول التفجير بجوار ملعب الحبيشي ومقر التجمع اليمني للإصلاح فرع عدن
 
 وقف التجمع اليمني للإصلاح بعدن أمام حادث الانفجار المروع الذي حصل بجوار ملعب الحبيشي وأمام مقر الإصلاح فرع صيرة، يوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٥/١٢/٢٩م العاشرة مساءً ،معتبرا ذلك الحادث امتدادًا في مسيرة الإخلال بالأمن وزعزعة الاستقرار والسلام الاجتماعي في عدن، وتواصلاً للعمليات التخريبية التي استهدفت محافظ عدن السابق الشهيد جعفر محمد سعد، والقضاة والكوادر العسكرية والأمنية والتي كان آخرها استهداف الشهيد أحمد الإدريسي ورفاقه يوم أمس.
 
ويقف إصلاح عدن أمام هذه الأحداث ويدعو الدولة والسلطة المحلية والأمنية في المحافظة، وكذا قيادة قوات التحالف العربي في عدن إلى سرعة التحقيق في هذه الأحداث وكشف الحقيقة وإظهارها أمام الرأي العام، وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تعزز الجانب الأمني ،وتفرض سيطرة الدولة ،وتوقف العبث بأمن واستقرار المدينة وتحفظ أمن المواطنين .
 
ويعتبر إصلاح عدن استمرار هذه الاختلالات تقويضا لجهود رئيس الجمهورية ومحافظ المحافظة في إحلال الأمن والاستقرار في محافظة عدن .
 
ويدعو الإصلاح كل الأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني إلى الوقوف صفا واحدًا ، لدعم رئيس الجمهورية ومحافظ المحافظة لإحلال الأمن والاستقرار.
 
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح
 
م/ عدن
 
الخميس ٢٠١٥/١٢/٣١م

Total time: 0.0604