أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل قضية مغترب يمني بأمريكا يلطم مسكين مقابل ان يعطيه 200 ريال (فيديو + صور)

- خاص
قضية انتشرت على مواقع التواصل بشكل كبير نظراً لانها قضية انسانية، وبنفس الوقت أخلاقية، حيث جاء أحد الأشخاص المساكين (كبير بالسن) يبحث عن صدقة فعرض عليه احد الشباب وهو يمني مغترب بامريكا ويدعى "أديب الصايدي" ان يلطمه مقابل 200 ريال ويصوره فيديو، فوافق المسكين وقام بلطمه وصور ما حدث بالفيديو وقام بنشره على فيسبوك.
 
القصة اشعلت الرأي العام وخاصة المغتربين اليمنيين بأمريكا، حيث رصد موقع "اخبار الساعة" عدد من ردود الافعال كان اهمها:  عرض بعضهم 2000 دولار مقابل ان يتم لطم الشاب أديب الذي قام بالفعلة، وتصويره ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ورصد أخبار الساعة" انتشار عدد من الفيدوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ترد على مقطع "الملطام" وتحذر من زوال النعم وإهانة المساكين، وتطالب من الشاب أديب بالتوبة والتكفير عن خطئه، ومساعدة ذلك المسكين.
 
كما تمكن شباب من الوصول إلى ذلك المسكين وتصويره وهو في مقطع فيديو يطالب بأن يقضي الملطام، كما نشر مغتربون صور لعدد من الدولار قالوا إنها من اجل المسكين والذي يدعى "جمال".
 
تفاصيل القصة تعود بحسب أديب إلى قبل حوالي سبعة اشعر .. وانزل اديب الصايدي فيديو على حسابه بفيسبوك اعتذر عما بدر منه، وقال انه يعرفه شخصياً وابدى استعداده لمساعدة ذلك الشخص وإرضاءه بأي ثمن كان.
 
وفيما يلي نص اعتذاره كما رصده "اخبار الساعة" بصفحته على فيسبوك: 
السلام عليكم ورحمة الله، أرجو من الجميع تفهم الامر، وعتذاري لشخص الذي اساتو اليه ، ومن الجميع، الموضوع كان مجرد مزح لا اكثر، الرجا ان تتفهمو الموضوع بشكل منطقي، بعيد عن اي اسائه، وانا اعرف الشخص نفسه .
وقد اعتذرت منه واعتذرت لهله وكان كل ما بالموضوع مزح، وعترف انه خطا بس شي قد حصل 
تفاصيل قضية مغترب يمني بأمريكا يلطم مسكين مقابل ان يعطيه 200 ريال (فيديو + صور)
مره ثانيه اعتذاري للجميع:
 
 
 

 

 

تفاصيل قضية #مغترب #يمني بأمريكا يلطم مسكين مقابل ان يعطيه 200 ريال (#فيديو + صور)التفاصيل هنا: http://hournews.me/news-52716.htm

Posted by ‎اخبار الساعة‎ on Wednesday, January 20, 2016

Total time: 0.0444