أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

ثوار شبوة يطالبون المجلس الوطني بسرعة الحسم الثوري

- إبراهيم حيدرة


 خرجت عصر اليوم الأربعاء في مدينة عتق محافظة شبوة مسيرة جماهيرية حاشدة دعاء إليها ائتلاف الثورة الشعبية السلمية بالمحافظة للاحتفاء بانتصار الثورة الليبية والمطالبة بحسم الثورة اليمنية قبل عيد الفطر.

  وانطلقت المسيرة من ساحة التغيير عقب صلاة العصر وجابت الشوارع الرئيسية ، وهي تهتف بشعارات تدعوا نظام علي صالح  لأحذ العبرة من المصير الذي وصل إليه العقيد القذافي.  

وفي البيان الصادر عن ائتلاف الثورة الشعبية السلمية رحب الثوار بتشكيل المجلس الوطني الذي تم تشكيله مؤخراً وطالبوه بسرعة الحسم الثوري وحاكمة رموز النظام بما اقترفوه من جرائم ضد أبناء الشعب.

نص البيان:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على قائد المجاهدين وإمام المرسلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الثوار الأحرار : إننا في ائتلاف الثورة الشعبية السلمية محافظة شبوة ومن هذه الساحة الثورية ساحة التغيير شبوة . نرحب بتشكيل المجلس الوطني الذي جمع كل القوى الثورية والسياسية في الوطن وخارجه التواقة للتغيير والحرية والكرامة .كما نطالب بسرعة الحسم الثوري . وتخليص اليمن من بقايا الحكم العائلي المستبد ومحاكمتهم على كل ما اقترفوه من جرائم بحق الشعب العظيم .

أيها الأحرار : إننا نبارك انتصار الثوار الأشاوس من أحفاد عمر المختار الذين اسقطوا عميد طغاة العرب . ونؤكد أن إرادة الشعوب لا تقهر مهما تحصن الطغاة وراء احدث الأسلحة والجماهير المزعومة .

وإننا نوجه النداء الأخير من هذه الساحة إلى بقايا النظام العائلي لأحذ العبرة من المصير الذي وصل إلية الحكام الطغاة وأبنائهم المستبدين بالحكم المصري على سفك دماء شعوبهم الطاهرة . ظنا منهم إن ذلك سيقيهم من إرادة الشعوب  وان لهم ذلك.

أيها المناضلون : إن ما تقوم به بقايا النظام من محاوله لجر البلاد إلى حرب أهلية من خلال نشر الفوضى وتوزيع الأسلحة في المدن وكذلك قصف أرحب وتعز وأبين إنما هي محاولات فاشلة لن تطيل من عمر النظام بل تعجل بزواله الحتمي وإلى الأبد.

أيها المرابطون :إننا ندعو الأخوة الشرفاء من أبنا الوطن والقوات المسلحة والأمن إلى المشاركة في الحلقات الأخيرة من النصر المبين الذي بات قريباً بإذن الله.

أيها الأبطال: ندعوكم إلى استقلال ما تبقى من ليالي الشهر الكريم بتقوية الصلة بالله عز وجل والدعاء للثورة بالنصر والتمكين. كما نهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك الذي نتمنى أن يكون عيد انتصار وعزة وتمكين.

النصر للثورة والثوار                                                                                     

الله اكبر.......ولله الحمد

                صادر عن ائتلاف الثورة الشعبية السلمية

                                          محافظة شبوة

                                               24/8/2011م

تعليقات الزوار
1)
ابو الازور -   بتاريخ: 25-08-2011    
لو شمس كانت من امس يا ثوار احسن لكم ارجعو للحوار وشي ثاني بعيد عليكم يكفيكم احلام واهمه فانتم اصل الفساد الذي تريدو خراب البلاد الله لا جاب لكم عافيه حتى الكهارب طافيه يامخربين ىاقتله الشعب سيحاسبكم ويجتث جذوركم هذاهو الحسم الاكيد
2)
جبر الجابري -   بتاريخ: 25-08-2011    
الحسم ياشوباص يشتي له مواقف وارتصاص والا خ فوق الباص يتغنى بمشروع الدمار والحب والاخلاص للرمزالمشير مخصوص خاص وانت ياشوباص فواز لك تحيه لا ذمار@ وشكر
3)
فواز شوباص -   بتاريخ: 26-08-2011    
قد ظاقت الانفاس / يابن الجابري والانتغاص زاد والعيال بالشاص / يشتو يحسموها باختصار/ والرامي االققناص مات حلمه مع ضرب الرصاص والحسم صار افصاص متعلق على باب الحوار وابو حمد له خاص كل الحب واهديه باختصاص سلام من شوباص ابو ازور بكل الافتخار @ تحياتي واشواقي

Total time: 0.0528