أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المعارضة اليمنية تدعو إلى تصعيد الاحتجاجات ضد "الرئيس الغائب"وظهور جماعات مسلحه من انصار الحزب الحاكم وآخرين من حزب الاصلاح في الاحياء القريبه من الاعتصامات

-

انتشرت قوات من الحرس الجمهوري بكثافة في العاصمة صنعاء عقب دعوة المعارضة إلى تظاهرات الأحد لتسريع وتيرة سقوط الرئيس على عبد الله صالح الغائب منذ أربعة أشهر عن البلاد.
وقامت قوات الأمن والجيش بتعزيز وجودها في العاصمة التي أغلقت كل مداخلها بعد ظهر السبت أمام حركة السير، بينما ظهر مدنيون مسلحون من أنصار النظام في الشوارع.

كما ذكر شهود عيان لاخبار الساعه بان افراد من حزب الاصلاح شوهدوا يوم السبت والاحد وهم يحملوا الاسلحه الناريه في الحارات المجاوره للمعتصمين
وقالت حورية مشهور الناطقة باسم المجلس الوطني لقوى الثورة - وفق وكالة فرانس برس -: "دعونا إلى تكثيف الاحتجاج على ما تبقى من النظام لنتمكن من السير قدمًا على طريق تسوية سلمية للأزمة".
وأضافت: "العملية السياسية في مأزق بسبب رفض الرئيس صالح توقيع الخطة الخليجية لإنهاء الأزمة".
وأشارت مشهور إلى أن الاحتجاجات الشعبية التي بدأت في يناير ستستمر حتى نهاية النظام اليمني.

كما ذكر شهود عيان بان افراد من حزب الاصلاح المعارض للنظام اليمني شوهدوا يوم السبت والاحد وهم يحملوا الاسلحه الناريه في الحارات المجاوره للمعتصمين.
 كما بدات ازمة انعدام المشتقات النفطيه وانقطاع التيار الكهربائي يوم السبت في عموم المحافظات اليمنيه

 

 

 

تعليقات الزوار
1)
حنان عبدالجواد سالمين اليافعي -   بتاريخ: 05-09-2011    
بلا شك لقد بات موضوع إحلال سلطة الشرعية الثورية في جميع المحافظات والمديريات أمراً لازماً على طريق التخلص النهائي من بقايا جراثيم العصابة الحاكمة فليس من المعقول والمقبول بعد الآن أن يكون شعب اليمن قرباناً مقدساً لهذا الكرسي المدنس.. حسبنا الله ونعم الوكيل .. اللهم إن المجرم علي عفاش قد أحب كرسيه حباً جماً حتى أصيب بالعمى فنادى واستكبر ولبلاطجته استنفر فسفك الدماء واستنزف المال ونسي المآل وأوصل شعبه إلى أسوأ حال.. اللهم عجل بنزع ملكه راضياً أو رغم أنفه اللهم اجعله عليه كرسياً من نار ما دام يعلم أن الكرسي قد ذحل من طول جلوسه عليه تعنتاً وتصلباً.

Total time: 0.0482