أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كاتب سعودي يصف الملك السعودي الراحل فيصل بـ «الدجال» والمملكة تشتعل

- متابعة
 اثارت تغريدة للكاتب الليبرالي السعودي، محمد ال الشيخ، فيها إسقاط على الملك الراحل فيصل بن عبدالعزيز، حالة من الغضب الشديد، وأطلقوا هاشتاج يحمل عنوان "#ليبرالي_يصف_الملك_فيصل_بالدجال??" دافعوا فيه عن الملك فيصل وهاجموا ال الشيخ .
 
وكان الكاتب الليبرالي السعودي محمد ال الشيخ قد قال في إطار حديثه عن دفاع الراحل الملك فيصل عن قضية فلسطين : "من يقول ان قضيتي الاولى قضية فلسطين لا تنمية وطني وامنه واستقراره فهو اما عروبي مفلس او متأسلم دجال".
 
ونشر مغردون ردا على "آل الشيخ" عشرات الفيديوهات التي تنقل احاديث الملك فيصل عن فلسطين باعتبرها قضيته وقضية السعودية الاولى.
 
وكانت أبرز التعليقات كالأتي : "لازال ملوك السعودية يحملون هم قضية فلسطين ويدافعون عنها ويدعمونها فهل هم كما ذكر محمد آل الشيخ بأنهم".. "الليبرالي السعودي شغلته بس يسب ويتطاول ويستهزء بالدين والقيم والبلد والقدوات وكل مالا يمت للغرب بصله".
 
و "لا استبعد من ايران ان تسمي احد شوارع مدينة "قم"الايرانية باسم الرويبضة محمد ال الشيخ. لقد اذانا واذى حكامنا".. "محمد ال شيخ يصف بملوك الدولة ب بالدجل ! أتمنى يتخذون معه قرار اللازم".. "اين الجهات ذات الإختصاص عنه، لماذا يسكت عنه.  ماذا لو كتبها محمد العريفي.؟؟. كيف ستكون ردت فعل الإعلام".. "فضيحة جديدة تضاف الى فضائح التيار الليبرالي في السعودية".
 

Total time: 0.1855