أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فشل تظاهرة في الوصول الى منطقة حساسة اليوم في صنعاء

- أ.ف.ب

انطلق عشرات الالاف من المتظاهرين المناوئين للنظام الاثنين من ساحة التغيير في وسط صنعاء الى منطقة حساسة ينتشر فيها بكثافة الموالون للرئيس من العسكريين والمدنيين والمسلحين، الا انهم اضطروا الى تغيير مسارهم والعودة الى الساحة بسبب قطع الطرقات.

وذكر مراسل وكالة فرانس برس ان المتظاهرين انطلقوا من ساحة التغيير التي يعتصم فيها المناوئون للرئيس علي عبدالله صالح منذ مطلع السنة باتجاه منطقة القاع جنوب شرق الساحة.

الا ان قوات الامن المركزي الموالية لصالح والمسلحة بشكل كبير قامت بقطع الطرقات المؤدية الى هذه المنطقة التي تضم عدة مقار رسمية ابرزها مقر مجلس الوزراء.

واضطر المتظاهرون الى سلك مسار آخر ومروا في شارع هايل التجاري الرئيسي الذي اغلقت جميع محاله، واتجهوا مجددا الى ساحة التغيير.

واكدت شعارات المتظاهرين التمسك ب"اسقاط النظام" و"اسقاط صالح".

تعليقات الزوار
1)
يمانية و افتخر -   بتاريخ: 03-10-2011    
الا لعنة الله على مشعلي الفتنة قاتلي الشعب و مدمري الوطن..اللهم أحفظ اليمن و قائد اليمن
2)
متابع -   بتاريخ: 03-10-2011    
نعم لعة الله عليهم مشعلي الفتم وقابضي الثمن لتخريب اليمن(سجع) وخاصة سجاح منهم .
3)
خالد ناصر الشوافي -   بتاريخ: 03-10-2011    
إلى معلقي الامن الاسري متابع ويمانية وافتخر كلكم من موظفي الامن العفاشي او انكم من ابناء المرتشيين والسرق غدا يكون الانتصار ان شاء الله والذي يحب علي عفاش الدم عليه الخروج معه للتسول والشحتة لان الذي ليس كرامو ولا اخلاق هو من مناصري علي عفاش الدم الذي جعل اليمن شركة خاصة له وابناءه وابناء اخيه واصهاره واصهار اصهاره يكفي يابلاطجة الكهرباء النووي والسكة الحديدية وإنهاء البطالة والقضاء تماما على الفق

Total time: 0.0665