أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير إماراتي يكشف عن " انتصار مدوي" حققه الحوثيين وقوات صالح (تفاصيل )

استنكر الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، اقتحام عناصر تابعة لقوات  الحوثي  صالح، منزل وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي، الذي وصفه قرقاش بصوت الحوار والعقل. 
وقال قرقاش في تغريدة، إن قوات  الحوثي وصالح تحقق «انتصاراً» مدوياً باقتحام منزل وزير الخارجية اليمني المخلافي، صوت الحوار والعقل، مضيفاً «عنجهية وجاهلية التمرد هذا منطقها».
وكانت قوات الحوثي   بصنعاء، قد اقتحمت، أمس، منزل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في الحكومة اليمنية الشرعية 
عبد الملك المخلافي، الكائن في حي الأصبحي جنوب صنعاء، بعد أن كسرت أبواب المنزل، وعبثت بمحتوياته ونهبتها. 
ودرجت قوات الحوثي على عمليات اقتحام ونهب منازل وممتلكات خصومها من السياسيين منذ اجتياحها بمعية قوات  صالح العاصمة اليمنية صنعاء في سبتمبر/‏أيلول 2014. كما درجت أيضاً على تفجير المنازل والمباني التابعة للمناوئين لها وقيادات في المقاومة بمدن ومحافظات أخرى.
ومن جهة أخرى، قال قرقاش، في تغريدة له على «تويتر»، إن الصحافة والمواقع الإخوانية، ومهما تدثرت ب»براندز» دولية تعاني من «مرض» التوجه الحزبي، لا يمكن أن تكون إخواني وصحفي مهني في نفس الوقت.
وأضاف: غريب هوس المواقع الإخوانية كالهفنغنتون بوست و TRT التركية بتكاليف وقود اليخوت الإماراتية دون اليخوت الخليجية الأخرى، أين مصداقية الصحافة؟
وتابع: لا يمكن أن تشتري المصداقية الإعلامية (تجربة الهافنغتون بوست) إذا كانت رؤيتك للأمور من خلال «خرم» إبرة حزبي، تراكم العقد لا ينتج إعلاما مقنعا.
المصدر : متابعات

Total time: 0.0627