أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

لماذا يصر إعلام هادي على الكذب حول طباعة الحوثيين لعملة جديدة.. وماذا يجري وراء الأكمة؟؟

- خاص

خلال الاسابيع المنصرة نشرت عشرات من المواقع الاخبارية اليمنية الموالية للرئيس هادي خبراً حول طباعة عملة يمنية جديدة من قبل الحوثيين.

حيث تارة تحدثوا عن سحب 300 مليار كانت مطبوعة حديثاً، وتارة ان الحوثيين طبعوا عملة جديدة بدون تغطية، والمرة الثالثة ان الحوثيين طبعوا عملة جديدة في روسيا، وجميع تلك الاخبار لا أساس لها من الصحة بحسب تصريح مصدر مسئول في البنك المركزي اليمني لـ "اخبار الساعة".

وتشبه هذه التصريحات تصريحات مماثلة حول سقوط صنعاء كان ابرزها تصريح الرئيس هادي : "صنعاء لن تسقط ولن تسقط" وسبقها مئات الاخبار الصادرة عن مطابخ الرئيس هادي ثم ما لبثت ان سقطت بالكامل سقوطاً مدوياً تفاجأ بها حتى إعلام هادي نفسه وبعدها غادرها الرئيس هادي هاربا متنكراً إلى عدن.

وجميع تلك الاخبار مصدرها هو مطبخ واحد يقوده نجل الرئيس هادي "جلال" (الثقب الاسود" بحسب ما وصفته صحيفة امريكية وهو المتهم بقلب الحقائق وتشويه صورة الإعلام من خلال شراءه بأمواله التي نهبها من المشاريع والمنظمات المانحة، إبان حكم والده على صنعاء.

والسؤال الأهم: لماذا هذه التغطية وادعاء طباعة عملة جديدة، بالرغم من اخراج البنك المركزي اليمني لجميع خزينته وحتى الاموال المقطعة.؟؟؟؟

نترك الاجابة لأعزائنا المتابعين..

Total time: 0.0576