أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

الشيخ عائض القرني: يسرنا في الأمير نايف تأكيده الدائم على هوية الدولة، وقال : "ندعو الله له ولخادم الحرمين أن يجعلهما نصيرَيْن لدين الله"

- عبدالعزيز العصيمي

أكد الشيخ عائض القرني أن قرار خادم الحرمين الشريفين القاضي بتعيين الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية كان له الأثر الطيب في نفوس الجميع.

وقال لـ"سبق" إن القرار كان متوقعاً، وفي مكانه؛ لما يعرفه الجميع عن الأمير نايف من الثقة والخبرة الطويلة والممارسة؛ كونه قضى أكثر عمره في خدمة الوطن والقيام بالواجب.

وقال القرني: "لهذا ندعو الله سبحانه وتعالى لسمو الأمير نايف بالتوفيق والسداد، وأن يكلل جهوده، وأن ينفع به دائماً".

وأضاف القرني: "يسرنا في الأمير نايف تأكيده في كلماته وخطبه هوية الدولة، وأنها قامت على شريعة الإسلام، وأثبت ذلك في مشروع جائزة نايف للسُّنة النبوية الشريفة؛ ما يدعم مسيرة هذه البلاد التي قامت على كتاب الله وسُنّة رسول الله صلى الله عليه وسلم".

وتابع: "لهذا ينبغي على الجميع أن يعرفوا أن المشروع الذي توحدت عليه القبائل والشعوب هو مشروع الإسلام، الذي أعلنه الملك عبد العزيز - رحمه الله - دين الدولة يوم أسسها".

وقال القرني: "حق الأمير علينا أن ندعو الله له ولخادم الحرمين الشريفين بالسداد والتوفيق في كل أمر، وأن يلهمهما الصواب، وأن يرشدهما للأحسن، وأن يجعلهما نصيرَيْن لدين الله، وأن يوفقهما لرفع لواء الحق ناشرَيْن الخير بين الناس حاكمَيْن بالعدل؛ فإن هذا هو واجب الراعي المسلم تجاه رعيته".

المصدر : سبق

Total time: 0.0422