أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وفاة الطفل المعجزة الذي تصدى لرصاصة المارنز بيده بيكلا اليمن

توفي فجر اليوم الثلاثاء الجنين الذي اخترقت الرصاصة بطن أمه خلال عملية أمريكا العسكرية بمحافظة البيضاء فجر أمس الأول .
 
وقال مصدر محلي في المحافظة أن أبناء مديرية " الجوبة " بين محافظتي مأرب والبيضاء شيعوا فجر اليوم الطفل الجنين الذي أجريت لأمه عملية قيصرية لإخراج الرصاصة من بطنها .
 
وأضاف المصدر " أن الأطباء في مستشفى 26 سبتمبر في المحافظة أجروا عملية قيصرية للأم التي كانت في الشهر التاسع وأخرجوا الولد والذي كانت الرصاصة قد استقرت في يده بعد اختراقها بطن أمه .
واشار المصدر " إلى أن الطفل خرج لساعات في العناية المركزة إلا أنه توفي بعدها مايعني أن رصاصة الجنود الأمريكيين أصابته .
 
وأضاف المصدر " أن الأم لاتزال في العناية المركزة بالمستشفى وحالتها الصحية سيئة للغاية .
 
وروى مصدر محلي بالصور في المديرية " أن امرأة في شهرها التاسع وهي نائمة في منزلها الذي داهمته القوات الأمريكية في منطقة " يكلاء " أطلق عليها الجنود الرصاص .
 
حاولت وزارة الدفاع الأمريكية التهرب من ضحايا الأطفال والنساء في محافظة البيضاء - وسط اليمن - الذين سقطوا في العملية العسكرية التي نفذتها قواتها فجر الأحد الماضي .
 
و زعم المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية " جيف ديفيس " أن نساء مقاتلات بشكل كبير شاركن في القتال إلى جانب من أسماهم "مسلحي القاعدة " .
 
على الصعيد ذاته أفاد مصدر محلي أنه لم يكن نساء مقاتلات خلال العملية وأن القوات الأمريكية هجموا على منازل ممتلئة بالأطفال والنساء كانوا نائمين لحظة الهجوم .
 
وأضاف المصدر " كيف لنساء وأطفال أن يكونوا جاهزين خلال عملية عسكرية مباغتة على المنازل قبل صلاة الفجر مضيفاً " هذا مالايمكن أن يصدقه عاقل " .
المصدر : متابعات

Total time: 1.0742