أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السكرتير الصحفي لمكتب الرئيس السابق صالح يهاجم حكومة الانقاذ بصنعاء لهذا الأمر!

- خاص

هاجم السكرتير الصحفي لمكتب الرئيس السابق علي عبدالله صالح حكومة الانقاذ الوطني بصنعاء والتي شكلت بالشراكة مع الحوثيين، لعدم قدرتها على تسليم رواتب الموظفين.

وكتب الاستاذ عبدالله المغربي مقاله له تحت عنوان "أباطرة إفساد وجلاوزة فساد ..!"  حيث قال: "وعندما يُمسك بالأقلام جهلاء .. . ولماّ يتولى السلطة سلطانٌ خائن .. . وإن رأيت أزندة البنادق قد إعتلتها أصابع مجرمين .. . وحين تزهق الأرواح ويكفر جماعاتٍ طوائف وتزداد بيننا اُحجيات وطلاسم المذاهب .. . لنكن حِينَئِذٍ مؤمنون بإن الوطن قد أصبح وتحول إلى غابٍ لا يصلح لحياة بشر ".

وتابع بقوله: "رئيس وزراء لا يعلم بإرقام حسابات مالية دقيقة .. ووزير ماليته يُفيده بمعلوماتٍ مغلوطة .. ويزيد على ذلك تبديده لاموال هيئات ومؤسسات ، يدمر إقتصاداً مُدمر ويجهز على ما تبقى من أثار موازنة وبنية اقتصادية .. . الأدهى من ذلك والأكثر إيلاماً ان يردد رئيس حكومة إنقاذ "حكومة حرب" ، ما أملاه وزير أموال الجمهورية ، وفي حقيقة الامر ان الاخير هو من يقف حجر عثرة امام كل ما يمكن انجازه لحلحلة المشكلات العويصة والاول لا يعلم عن تلاعبه شيئا .. . مرتبات ، أقوات أسر ، معاشات يعتاش المواطنون معتمدون بعد الله عليها ، ومن يكدس أموالاً ويزيد استثماراته ارباحاً ويمنح أرصدته زيادات - يأتي ليقول نحن نواجه عدوان ، فيرد عليه طفلٌ لم يجد والده قيمة الحليب ليقول له :- لا تكونوا وهذا العدوان وجهان لعملةٍ المعتدين ".

ولقراءة المقالة كاملة ادخل هنا: 

أباطرة إفساد وجلاوزة فساد ..!

Total time: 0.0536