أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: القبائل في كتاف تحاصر 200 حوثي، وتحرك 300 طقم من البقع ومحافظة الجوف لقتال الحوثيين، وقنص فرنسي وليبي مساء اليوم

- خاص

أفادت مصادر خاصة لـ"أخبار الساعة" عن توافد العديد من القبائل الى صعدة لمناصرة السلفيين هناك والمحاصرين من قبل الحوثيين.

وذكرت المصادر في اتصال هاتفي لاخبار الساعة عن تحرك اكثر من 300 طقم من محافظة الجوف والبقع بأسلحتهم الشخصية والمتوسطة لفك الحصار الظالم على السلفيين هناك من قبل الحوثيين.

وافادت المصادر عن محاصرة القبائل لـ 200 حوثي في منطقة كتاف وتوافد العديد من القبائل الى تلك المنطقة.

كما افادت المصادر لـ"أخبار الساعة" عن أن الحوثيين يسعون الى عقد هدنة وصلح آخر مع السلفيين الا ان السلفيين يرفضونها بحجة الغدر والخيانة من قبل الحوثيين وايضا سقوط 25 شهيد واكثر من 50 جريح.

من جهة اخرى افادت مصادر خاصة لـ"اخبار الساعة" في اتصال هاتفي عن مقتل فرنسي بعد مغرب اليوم وليبي بعد عشاء اليوم برصاص قناصة ليلية للحوثيين.
كما توفت طفلة اثيوبية بعد ولادتها لعدم وجود الحليب.

وينقض الحوثييون الاتفاقات في كل مرة بحجج واهية كما يفرضون حصارا ظالما على منطقة دماج ويمنعونهم من الغذاء والشراب والأدوية وايضا يمنعون نقل الجرحى للعلاج في المستشفيات.

تعليقات الزوار
1)
السيل القادم -   بتاريخ: 28-11-2011    
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
الله مولانا ولا مولى لكم
2)
المصري -   بتاريخ: 28-11-2011    
نعم الحوثيين ليس لهم عهدولا ذمه مع السلمين من قد ميم الزمان من اسلافهم0واحداث دماج غطت على باقي اهل السنه ومايجري لهم على ايدي الحوثتتن في باقي قرى صعده فالقضيه تصفيه من الشيعه للسنه مع غياب الحكومه والله المستعان؟
3)
ابن الاديمي -   بتاريخ: 28-11-2011    
حصار الحوثيين لدماج لانرضى له ابدا لكن ان كان هناك بوادر انفراج على السلفيين فليس للسلفيين اي فضل فيه الذين دأبو على الدراسة فقط وطاعة ولي الامر ونسو الجهاد والدفاع عن النفس فقال عليه الصلاة : الجهاد ماضي فيا وفي امتي الى يومي القيامة " اظن آن للسلفين ان يقروء تبعية مشايخهم ويعيدو ثقة المجتمع بهم
4)
ابومحمداليهري -   بتاريخ: 29-11-2011    
ابن الاديمي اخي العزيز ، لماذانصرعلى شخصنة الامور،ثم هذا فيما اظن رايك وقديكون رايي ايضا لكن لكل منا ومنهم اجتهادةفلانلوم احدنحن امام قضيةانا قرات كثيرا للسلفيين يكتبون وينتقدون ولهم رؤية الفكرية ويطالبون بانقد من الكتاب والسنة وينقبلون النقدالعلمي، وهذه محسوبةلهم ومن ذلك طاعة ولي الامر فاالمنصف لايستطيع ان يجادلهم فيهم ، المهم الخلاصة نحن امام وضع معين فلاننجر الى قضايااخرى حفظك الله اخي العزيز
5)
العامري البيضاء -   بتاريخ: 11-12-2011    
هذا الحوثي يريد ان يركع ابناء القبائل ويكون هو السيد والبقية عبيد
انشاء الله النصر حليف ابطال القباءل
6)
هاني -   بتاريخ: 29-10-2012    
سبب تمادي الحوثي الطائش هو تفرق القبائل اليمنية ولو اجتمعت القبائل على كلمة واحدة لتم اجتثاث الحوثيين عن بكرة ابيهم ولن تقوم لهم قائمة

Total time: 0.0439