أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فيديو: جرائم تتلوها جرائم للحوثيين.. قنص آسرة كاملة مكونة من ام وطفلها وطفلتها وسقوط اربعة شهداء وقنص أمرأة عجوز في دماج

- خاص

تمادى الحوثييون في غيهم وفسادهم ودون رادع يردعهم او منظمات حقوقية تشجب وتندد فعلهم، وفي اعتداءات اخرى سافرة بحق الأطفال والنساء في منطقة دماج، أقدم الحوثييون يوم أمس الأحد بارتكاب جريمة اخرى بحق طفل لم يبلغ عامه الـ 11 عندما تم قصف منزلهم بقذيفة بي 10 هو وأفراد عائلته المكونة من أمه واخته، حيث توفي الطفل بعدها على الفور بعدما تدخل الصليب الأحمر بإسعافهم الى مستشفى دار السلام بصعدة.

حيث وقعت الجريمة بعد صلاة الظهر يوم امس  ضرب الحوثيون بقذيفة مدفع بي 10 فسقطت على أحد البيوت وهو بيت الأخ حسين يحيى الغمري فاصيب من في المنزل بشظايا من تلك القذيفة ،حيث اصيبت زوجته باصابات مختلفة وحالتها الآن مستقرة ، بينما استشهد ولدها ويدعى الزبير عمره (11سنة) نتيجة اصابته بشظايا بأماكن مختلفة في جسمه إحداها وقعت بجوار القلب وبعضها في اليد والوجه والصدر فتوفي مباشرة.

والطفل اسمه : الزبير بن حسن الغميري وفيما يلي مقطع فيديو له:

http://www.youtube.com/watch?v=OgWRrFrokw8

كما اصيب محمد بن يحيى بن زيد الحجوري الزعكري(25 سنة ) وذلك في المزرعة واصابته خطيرة حيث دخلت الرصاصة من بطنه وخرجت من الورك .

واستشهد الأخ عبدالرحيم العديني حيث كان قادمًا إلى مكان الاسعافات الأولية وذلك للتبرع بالدم للأخ محمد الحجوري المُشار إليه أعلاه ، فقنصه الحوثة وهو في الطريق فاستشهد على الفور .

- بعد مغرب يوم امس ايضا استشهد إثنان في جبل البرَّاقة وذلك نتيجة سقوط قذيفة مدفع على مترسهم فاصابتهم اصابة مباشرة وهما مسعد الإبي وهشام الأبيني ، كما جرح أخ فرنسي كان بالقرب منهما ولاندري ماحجم اصابته حتى الآن وبهذا يصبح عدد قتلى يوم امس حتى هذه اللحظة أربعة شهداء .

واستهدف القصف منزل سرور الوادعي المتحدث باسم السلفيين واصيب في القصف امرأتان من جيرانه بالاضافة الى طفلة وامرأة دخلت في حالة تشنج وغيبوبة.

كما قُنصت امرأة عجوز برصاصة قناصة الحوثة في بطنها بعد فجر يوم امس الأحد اثناء خروجها لجلب الماء الى منزلها

ويحاول الحوثيين حسم معركة دماج بقوة السلاح معتمدين على قوتهم وترسانتهم الكبيرة من الأسلحة غير مبالين بأخلاق الحرب، حيث كانوا قد بدأوا حصارهم المطبق والكامل على كل سكان منطقة دماج من اطفال ونساء وشيوخ، والآن يقومون بقنصهم واحدا تلو الآخر في خطوة تشير على حقدهم الدفين على كل من يخالفهم حتى ولو كانوا أطفالا او نساءً.

وقال خالد الغرباني مسؤول شبكة العلوم السلفية أن من يتخلى عن أخلاقيات المسلم وقيم العروبة والإنسانية ويتعمد قنص الأطفال والنساء متشبهاً باليهود لا يمكن أن ينتصر وسيخذله الله ويلحق به شر هزيمة على يد أوليائه.

ونصح الغرباني عقلاء الرافضة أن ينتهوا عن فعل القبيح فقد عرف الناس شرهم وسوء عملهم فلا داعي للإكثار من فعل الجرائم والقبائح.
 

تعليقات الزوار
1)
لعنكم الله يا احفاد الفرس -   بتاريخ: 19-12-2011    
لعنكم الله يامجوس ايران الشعب يعرفكم جيداً فلا مكان لكم بين المسلملين
2)
قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم وا -   بتاريخ: 19-12-2011    
قاتلوا أعدا الأمة الأسلامية الزنادقة البغاة
المجوسيين أحفاد الفرس الأنجاس
الذين لايعرفوا من الدين إلا أسمة
فقد بغوا في صعدة عامة وفي دماج خاصة قتلوا الأطفال والنساء بالقنص
والجوع فاين حكومتنا الراضية بهذا الحصار الساكتة عن الحق
3)
أنصارالله -   بتاريخ: 19-12-2011    
بالنسبة لماذكر هو كذب الحجوري هو من بدأبالاعتدا ومن المفروض يخرجو الاطفال والنساء لاجل تكبير الموقف اعلامياً وهو مشروع امريكي صهيوني سعودي يستهدف الحق لأنهافشلت في الماضي كل مايقوم به المجاهدين هو مواجهة عدوان لاغير وستفشل بإذن الله كل المؤامرات والنصر قريب
4)
عليكم لعنة الله والملائكه والن -   بتاريخ: 19-12-2011    
لايوجد فرق بين اليهودالذي يقتلو اخوننافي فلسطين وبين الحوثييون المجوسيين اولادالمتعه بل هم اشد

Total time: 0.0503