أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"عبدالله الشبواني" وراء انقطاع التيار الكهرباء عن العاصمة اليمنية

- صنعاء

قالت السلطة الأمنية في اليمن انها تمكنت من تحديد هوية منفذ الاعتداء على خطوط الكهرباء في منطقة آل شبوان بمديرية الوادي بمحافظة مارب والذي ادى إلى خروج المحطة الغازية للكهرباء عن الخدمة وانقطاع التيار الكهربائي بشكل شبه تام عن العاصمة اليمنية صنعاء منذ الاحد.
 

 

وحسب مركز الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية اليمنية ، فان الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تمكنت من معرفة هوية منفذ الاعتداء على خطوط الكهرباء في منطقة آل شبوان بمديرية الوادي ، مشيرا إلى  إن المتهم بتنفيذ الاعتداء على برج الكهرباء رقم (384) يدعى "عبد الله جلهم الشبواني"، موضحة بأن المتهم قام بإطلاق نيران كثيفة على الخطوط عند البرج المذكور ما أدى إلى سقوط الفازة الأولى من الدائرة وخروج المحطة عن الخدمة.

وأشار إلى إن فريقاً فنياً من الكهرباء توجه برفقة حماية أمنية إلى منطقة آل شبوان لإصلاح الأضرار التي  لحقت بالبرج، في حين تقوم الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب بملاحقة منفذ الاعتداء لضبطه وإحالته للعدالة.


 
المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
نبيل -   بتاريخ: 13-03-2012    
نرجو من الحكومة الصرامة في هذه الأشياء وعدم التساهل مع المتسببين بالحادث لانه يضر جميع أبناء اليمن الواحد
2)
حكم اللة -   بتاريخ: 13-03-2012    
طبقوا علية حد الحرابة
طبقوا علية حد الحرابة
طبقوا علية حد الحرابة
طبقوا علية حد الحرابة
طبقوا علية حد الحرابة
3)
الامبراطور -   بتاريخ: 13-03-2012    
حكم الاعدام قليل على مثل هؤلاء على رجال الامن ان يضربوا بيد من حديد ولا تهاون مع هؤلاء المفسدين في الارض ,,, على السلطات الأمنية ان تعطي الجنود صلاحيات ليقوموا بواجبهم ويوقفوا مثل هؤلاء عندحدهم

Total time: 0.0544