اخبار الساعة

بالصورة: احد البلاطجة الذين دهسوا المتظاهرين بالسيارة.. والمسيرة تجوب معظم شوارع العاصمة

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 03-11-2011 | 13 سنوات مضت القراءات : (3181) قراءة

أفادت الأنباء الواردة  بأن المسيرة التي خرجت اليوم بإتجاة شارع القاع عادت الى الساحة من المدخل الجنوبي ، حيث و قد أنطلقت المسيرة بعشرات الآلاف من شارع الزراعة و و جابت معظم شوارع العاصمة منها القاع و الاحياء المجاورة له .

وأفاد شهود عيان بأن أحد سائقي السيارات بالقاع أعتدى على الشباب حيث وقام بتشغيل سيارته بسرعة مروعة و دخل بين صفوف عشرات الآلاف من صفوف المتظاهريين السلميين لدهسم بوحشية و اصيب العديد من المتظاهرين من ثم تجمع شباب الثورة على المعتدي و قاموا بإيقافة و إحراق سيارته و ألقوا القبض على مجموعة من البلاطجة حسب ما افاد شهود عيان لعين اليمن. من ثم واصل شباب الثورة مسيرتهم و هم يرددون شعاراتهم الثورية الرائعة من أجل أبناء تعز و أرحب و للمطالبة بمحاكمة مرتكبي الجرائم بحق الشعب اليمني ، الجدير بالذكر أن المسيرات إنطلقت بعشرات الآلاف و أنتهت بإنضمام مئات الآلاف من أبناء العاصمة صنعاء من ثم عادت المسيرة الحاشدة الى الساحة من المدخل الجنوبي للساحة و المتظاهرون يهللون و يكبرون في هذه الأيام المباركة" الله أكبر الله أكبر و لله الحمد" .
أحد البلاطجة الذين كانوا على متن السيارة يعالج في المستشفى الميداني

كما أفاد المركز الإعلامي لساحة التغيير بصنعاء بإن عدد المصابين جراء هذا الأعتداء 9 حالات تم نقلها الى المستشفى الميداني .

اقرأ ايضا: