اخبار الساعة

ساعة الحرب تقترب من الصفر في صعدة، وآلاف السلفيين ينتظرون فتاوي علمائهم بعد رجوعهم من الحج للجهاد ضد الحوثيين

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 15-11-2011 | 13 سنوات مضت القراءات : (4643) قراءة

اقتربت ساعة الحرب من الصفر خاصة بعد ان هاجم الحوثيون مركز دار الحديث بدماج من جميع الجهات مساء اليوم الثلاثاء لكنهم تفاجئوا بصمود السلفيين في مواقعهم وبمقاومة باسلة من من تطوعوا للدفاع عن دار الحديث في صعدة حتى آخر رمق.

يضم  مركز دار الحديث بدماج العديد من الطلاب من مختلف دول العالم، كما يوجد فيهم امريكيون وبريطانيون وفرنسيون تركوا بلدانهم وهاجروا الى هناك من اجل طلب العلم الشرعي والتعلم في هذا المركز الذي تجوب سمعته مختلف دول العالم.

واليوم غادر اكثر من 10 باصات محملة بالطلاب السلفيين من محافظة الضالع الذين تطوعوا ايضا للجهاد سبيل الله من اجل دفع العدو كما افتى بذلك علماء السلفيين وعلى رأسهم الشيخ/ يحيى الحجوري والشيخ/ ربيع بن هادي المدخلي بأن قتال الحوثيين جهاداُ في سبيل الله ووصفهم بالرافضة بسبب كرههم وحقدهم على الصحابة، كما دعا الشيخ ربيع المدخلي الى وجوب نصرتهم ودعمهم بالمال والنفس.

كما افاد عدد من الطلاب في مركز دار الحديث في منطقة معبر محافظة ذمار عن انتظارهم لعودة الشيخ المحدث/ محمد الإمام من الحج في السعودية وانتظار فتواه بالـ"الجهاد في سبيل الله ضد الحوثيين" وأنهم على أهبة الإستعداد للانطلاق الى صعدة اذا دقت ساعة الصفر.

وكان الحوثييون قد طالبوا مرارا بخروج الطلاب الأجانب من مركز دار الحديث بدماج خوفا من أن يتحرك الغرب وامريكا جراء وقوع قتلى وجرحى من رعاياهم هناك إلا انهم فضلوا الوقوف بجانب اخوانهم في صعدة والدفاع عن مركز دار الحديث ولو كلفهم ذلك حياتهم.

ويراهن الحوثيين على نجاحهم في هذه المعركة بفضل الدعم المادي والعسكري الذي بحوزتهم جراء دعم شيعة ايران لهم والوقوف الى جانبهم وايضا تمترسهم على القتال من خلال ستة حروب خاضوها ضد النظام ولم يفلح النظام في التغلب عليهم.

اقرأ ايضا: