اخبار الساعة

وزارة الثقافة تنظم حفل توديع للوزير المفلحي

وزارة الثقافة تنظم حفل توديع للوزير المفلحي
اخبار الساعة - محمود الزارعي بتاريخ: 16-12-2011 | 13 سنوات مضت القراءات : (2995) قراءة

 

نظمت وزارة الثقافة نهاية الأسبوع الماضي  حفلا تكريمياً  خاصاً  على شرف  توديع وزير الثقافة الاسبق الدكتور محمد أبوبكر المفلحي 
وفي حفل التكريم  عرض الاخ الوزير ملخصاً تقييمياً لطبيعة المرحلة التي تولى فيها وزارة الثقافة والسياحة وقدم خلالها أهم المحطات والمنعطفات التي واجهة الوزارة بسلبياتها وأيجابيتها وكيف تم التعامل معها  تخلل الحفل تقديم  الوزير الجديد الدكتور / عبد الله  عوبل درع وزارة الثقافة للوزير المفلحي تقديرا لأدواره وإسهاماته في خدمة الثقافة اليمنية . 
 
وأشاد وزير الثقافة  الجديد بما تحقق لوزارة الثقافة في فترة أدارة الدكتور المفلحي ...موكداً  انه سيواصل العمل في المشاريع التي انطلقت فيها الوزارة..منوها بتعاون الجميع لما فيه الارتقاء بالعمل الثقافي وتعزيز  دورهم في تطوير العملية التنمية . .
 
وقال أن استكمال الجهود في مواصلة البناء المؤسسي للمؤسسات الثقافية وتطويرها  ستكون من ضمن أهتمامات الجميع لافتا إلى طبيعة الضروف  التي تمر بها الوزارة .. منوها بأهمية تكاتف الجهود والاصطفاف الوطني  مع حكومة الوفاق لاخراج البلاد من الأزمة الخانقة والوصول باليمن إلى دولة النظام والقانون داعياً إلى تظافر الجهود في سبيل الأرتقاء باليمن .
 
المصدر : خاص
اقرأ ايضا: