آخر الأخبار :
الانتقالي يحاول اكمال سيطرته على زنجبار ابين.. ويحاصر معسكرين عاجل: الطيران يعاود تحليقه بأجواء صنعاء ويقصف من جديد.. والتحالف يكشف عن الاهداف عاجل: الحزام الامني في أبين يحسم المعركة مع القوات الخاصة لصالحه اكثر من 13 غارة حتى الان على مواقع بصنعاء (الاماكن المستهدفة) قوات من الحزام تحاصر مقر قوات الأمن الخاصة في ابين عاجل الطيران الان يشن غارات على صنعاء (المكان المستهدف) التحالف يكشف عن بدء التحقيقات بحادثة استهداف حقل الشيبة ويعد بإعلان النتائج تفاصيل محاكمة سائق أوبر مصري اغتصب فتاة أمريكية بولاية بنسلفانيا في المقعد الخلفي لسيارته صحفي جنوبي يكشف عن محاولة قوة أمنية اقتحام مستشفى "أطباء بلا حدود" لاعتقال قيادي في الحماية الرئاسية المتحدث باسم التحالف يؤكد استمرار التحالف في دعم الشرعية ووحدة اليمن ا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
تواصل القوات المشتركة المشكلة من "قوات الوية حراس الجمهورية والعمالقة والمقاومة التهامية)، تقدمها بخطى ثابتة وبحسب الخطط العسكرية المرسومة لها في المعارك بجبهة الساحل الغربي مكبدة المليشيا الحوثية خسائر فادحة.
 
اول ظهور للعميد طارق صالح وهو يتقدم الصفوف في معركة الساحل الغربي (صورة)
ونشرت مواقع مقربة من العميد طارق صالح قائد الوية حراس الجمهورية صورة له وهو في مقدمة صفوف القوات المشاركة في العمليات العسكرية.
 
وتظهر الصورة طارق صالح وهو على متن أحد الأطقم العسكرية أثناء مشاركته في العمليات العسكرية خلال تأمين 18 كيلو مترا من ميناء الحيمة العسكري عقب تأمينه وتطهيره من قوات الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2145