آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح جديد لهاني بن بريك بشأن حوار جده ويعلن موقفه من استلام السعودية ملف عدن بدلاً عن الامارات

تصريح جديد لهاني بن بريك بشأن حوار جده ويعلن موقفه من استلام السعودية ملف عدن بدلاً عن الامارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-10-2019    | منذ: 8 أشهر مضت
أدلى نائب رئيس مايسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بتصريح جديد عن المباحثات غير المباشرة التي تجري في جدة السعودية بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات.
 
وقال بن بريك في تغريدة له على “تويتر”،:” ثقتنا بالتحالف العربي بقيادة السعودية لاحدود لها، وسننتصر بإذن الله رغما عن كل المؤامرات والدسائس التي تريد إفشال التحالف وإنجاح المشروع الإيراني”.
 
وأضاف:”حوار جدة الأمل لتوحيد الجهود للقضاء على ما تبقى من مشروع إيران في منطقتنا، والمجلس الانتقالي لم يحد أبدا عن هذا الهدف ولن يحيد عنه ” .
 
وفي وقت سابق كشفت مصادر حكومية لرويترز عن قرب التوصل لحل بين الحكومة والانفصاليين ومن بين نقاط التقارب أن يتم تسليم ملف عدن والمحافظات المحررة للسعودية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1853