أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مركز ورزيدنس البستان ينظم جولة تعريفية لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السفر بدول الكومنولث المستقلة

- دبي، إ.ع.م (12 أغسطس 2010)

نظم مركز ورزيدنس البستان والذي يأتي في طليعة وجهات الضيافة والتسوق بإمارة دبي مؤخراً، جولة تعريفية لعدد من منظمي الرحلات ووكلاء السفر بدول الكومنولث المستقلة. تأتي هذه الجولة في إطار سعي مركز ورزيدنس البستان لتعزيز العلاقات مع هذه الدول وتسليط الضوء على ما يتمتع به من خدمات متطورة تقدم للنزلاء والمتسوقين على حد سواء. وكذلك إبراز أهم المعالم التي تستحق الزيارة بإمارة دبي، والتسهيلات التي توفرها لزوارها. ومن ناحية أخرى، سيقدم مركز البستان لضيوفه الكرام حزم متكاملة من البرامج لزيارة دبي والاستمتاع بما تقدمه من خدمات ترفيهية وتسوق.

 

وفي تعقيب لـ/ موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات، مركز ورزيدنس البستان قال فيه: "مما لا شك فيه أن مثل هذه الجولات الترويجية، ستعزز علاقتنا بمنظمي الرحلات ووكلاء السفر بدول الكومنولث المستقلة، ومن ناحية أخرى فإنها فرصة حقيقية لتعريفهم بالخدمات الراقية التي نقدمها لضيوفنا من النزلاء والمتسوقين. ومن جانبنا فإننا نولي أهمية قصوى لهذه المنطقة من العالم، في الوقت الذي نستقطب فيه أعداداً متزايدة من السياح القادمين إلينا من هذه البلدان. وأود أن أؤكد على أن دول الكومنولث المستقلة هي سوق واعدة ونتطلع لاستقبال المزيد من السياح منها".

 

يشار إلى أن مركز ورزيدنس البستان يضم عدداً من التسهيلات الهامة كصالة الاستقبال الواسعة ومركز الأعمال وغرف الاجتماعات ومكتب علاقات الضيوف ومقهى ومطعم الفاونتن وركن الرحلات. ومن ناحية أخرى فإن ملامح الديكور العربي تضفي جمالاً وجاذبية كبيرة على كافة أركان مركز البستان، لأنها تمزج بين الأصالة والمعاصرة.

 

وأكد موسى على أن مركز ورزيدنس البستان يضع على رأس أولوياته راحة كل نزيل على حده، حيث تبذل الإدارة قصارى جهدها لأن يكون مركز البستان هو الوجهة المفضلة للأفراد والشركات، سواء كانت زيارتهم لقضاء الأعمال أو الترفيه. وأضاف: " يجب علينا أن نبحث عن أفضل الشركاء الدوليين، ومن خلالهم يمكننا أن نلقي الضوء على موقع مركز البستان والخدمات المتميزة التي نطرحها لكافة العملاء. لهذا السبب فإن مثل هذه الجولات الترويجية ستستمر حتى تتكون صورة واضحة لدى شركاءنا عن كافة التسهيلات والخدمات التي نقدمها للنزلاء والمتسوقين".

 

مركز ورزيدنس البستان:

مركز ورزيدنس البستان، هو مجمع ترفيهي وسكني ومركز تسوق رائد، يقدم للعائلات أفضل الخدمات والمنتجات.  يضم مركز التسوق  أكثر من 95 متجراً، توفر للمتسوقين كل ما يحلمون به من منتجات عصرية ومميزة، وبالتالي فهو وجهة تسوق متكاملة. يحتضن مركز ورزيدنس البستان، فانتسي كنكدم، وهو مركز ترفيه داخلي للأطفال. ستشعر مع مركز ورزيدنس البستان بـ "الراحة ومتعة الإقامة وكأنك في بيتك"، حيث تستطيع أن تقضي وقتك بشكل مثالي بين أعمالك الخاصة وعائلتك وأطفالك. يتكون الرزيدنس من 640 جناحاً راقياً، ومسبحاً ومطعمين ومركز لياقة بدنية ومركز أعمال وغرف إجتماعات. يتفرد مركز ورزيدنس البستان بموقعه الحيوي، حيث أنه قريب من الأماكن التجارية الهامة بدبي، وعلى بعد خمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من مركز المدينة، وبالتالي فهو يحتل موقعاً محورياً، مما يتيح لرواده أن يصلوا إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة بكل سهولة ويسر.

Total time: 0.0588