أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

النقابة الوطنية للتعليم : الظرف الخطير الذي يمر به اليمن يستدعي من الجميع تحمل المسؤولية والابتعاد عن ثقافة العنف والحقد والكراهية وتصفية الحسابات

- طاهر الشلفي

دعت  النقابة الوطنية للتعليم العام الأخ/رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وقيادات الأحزاب السياسية وفي مقدمتها المؤتمر الشعبي العام وحلفاءه واللقاء المشترك وشركاءه وكذا أنصار الله (الحوثيين) وكل من يهمه أمر اليمن تحمل مسؤولياتهم الأخلاقية  والإنسانية والوطنية في الحفاظ على وحدة الصف اليمني ودماء أبناء اليمن  .

وأوضحت النقابة في البيان  الصادر عن عنها اليوم  بان الظرف الخطير والمعقد  الذي يمر به اليمن الحبيب يستدعي من الجميع تحمل المسؤولية  والابتعاد عن ثقافة العنف والحقد والكراهية  وتصفية الحسابات على حساب هموم ومصالح الشعب اليمني .

ودعا البيان الجميع بان يجعلوا المصلحة العلياء للبلد فوق المصالح الشخصية والحزبية .

كما جاء في بيان النقابة إدراك الجميع حق الاعتصام والمسيرات السلمية .

مؤكدة رفضها الاستقواء بالسلاح والعنف من أي طرف كان .

النقابة الوطنية للتعليم : الظرف الخطير الذي يمر به اليمن يستدعي من الجميع تحمل المسؤولية والابتعاد عن ثقافة العنف والحقد والكراهية  وتصفية الحسابات

وأدانت النقابة الوطنية للتعليم عملية القتل للمتظاهرين محملة الدولة المسؤولية في حماية المتظاهرين الذين يعبرون عن أرائهم بطرق سلمية .

كما طالبت النقابة جميع الأطراف  الالتزام بالحوار كنهج اتفق عليه جميع اليمنيين وساروا عليه وخرجوا موحدين بوثيقة الحوار الوطني .

ودعا بيان النقابة جميع الأطراف اليمنية سرعة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني تحت راية الجمهورية والوحدة والقانون  الذي سيحفظ دماء وحقوق جميع اليمنيين.

 

Total time: 0.059