أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اشتباكات عنيفة بين القبائل والحوثيين في منطقة كشر محافظة حجة، والقبائل يقتربون من مقر قيادة الحوثيين في المدينة

- خاص

اندلعت اشتباكات عنيفة بين القبائل والحوثيين في منطقة كشر محافظة حجة منذ فجر اليوم الخميس ولا زالت الاشتباكات جارية حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وأفادت مصادر لـ"اخبار الساعة" ان الاشتباكات اندلعت بين القبائل والحوثيين بعد رفض الحوثيين تنفيذ اتفاق مبرم مع القبائل هناك يقضي بانسحابهم من المدينة مقابل وقف الحرب بين الطرفين.

كما افادت المصادر ايضا ان القبائل تقدمت في تلك المنطقة باتجاه مقر قيادة الحوثيين في محاولة للإستيلاء عليها واخراج الحوثيين من منطقتهم.

من جهة اخرى لا زالت المعارك مستمرة في منطقة كتاف بين القبائل هناك والحوثيين الذين نقضوا اتفاق مبرم مع قبائل وائلة في تلك المنطقة وحاولوا الغدر بهم، لكن يقظة القبائل هناك حالت دون ارتكاب الحوثييون مجزرة بحقهم، اذ كانوا يتوقعون غدر الحوثيين ونقضهم للأتفاق.

وأفادت مصادر خاصة لـ "اخبار الساعة" عن تقدم للقبائل في تلك المنطقة وأنهم غنموا أسلحة ثقيلة من الحوثيين بما فيها دبابتين وأسلحة رشاشة.

تعليقات الزوار
1)
ابوزكريا -   بتاريخ: 12-01-2012    
الله اكبرالله مولانا ولامولى لهم اللهم عليك بالرافضة في كل مكان اللهم انهم سبوا اصحاب نبيك وزوجات نبيك وكفروا المسلمين واستحلوا دماءهم واعراضهم اللهم افضحهم وجلي امرهم اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادرمنهم احدا اللهم اقصم ظهورهم واعمي ابصارهم اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الاحزاب اهزمهم وانصرنا عليهم

Total time: 0.0554