اخبار الساعة

"انظروا كيف يُشعلون الطائفية" الحوثيون يقتلون شاباً أمام أسرته ويختطفونه ويفجرون منزله في صعدة

اخبار الساعة - متابعات بتاريخ: 22-07-2012 | 12 سنوات مضت القراءات : (2552) قراءة

أقدم الحوثيون مساء أمس على قتل الشاب رشيد بن حسين العويري في منزله ووسط أسرته في منطقة آل مزروع في منطقة الطلح بمحافظة صعدة.

 

وقال مصدر محلي في صعدة: إن الحوثيين قاموا بالاعتداء على المواطن حسين بن راشد العويري بالضرب المبرح وطردوا أسرته من المنزل بعد قتل أحد أولاده الشاب رشيد بن حسين العويري.

 

وأكدت مصادر محلية أن الحوثيين قاموا بتفجير منزل حسين العويري واقتياده وهو مصاب بالكسور نتيجة للضرب الذي تعرض له، إلى منطقة مجهولة بسبب حبه لأهل السنة ودفاعه عنهم بحسب المصدر.

 

وأضاف المصدر: أن هذا العمل والاعتداء الإجرامي الجبان الذي ينفذه الحوثيون بحق العويري في الأول من شهر رمضان الكريم يعد انتهاكاً لحرمة الشهر الكريم ويكشف عن نواياهم الشيطانية وأعمالهم الاجرامية بحق أبناء صعدة.

وفي سياق متصل افاد محلل لـ"اخبار الساعة" ان الحوثيون يشعلون الطائفية بأيديهم من خلال محاربتهم لأهل السنة وإقصائهم وقتل العديد منهم سواء كانوا أئمة او حفاظ للقرآن او مدرسين.

وأفاد المحلل ان من يتعاطفون مع الحوثي بحجة مذهبه ... فلينظروا الى أفعاله بأهل السنة ... وتسائل كيف سيعيش أهل السنة في حال حكم الحوثي اليمن؟؟ خاصة وهو يقصيهم من الآن بالقتل والسحل والتفجير.

واضاف المحلل انهم بأعمالهم هذه يشعلون حربا ولن يستطيعوا اخمادها إلا على جثثهم، وهو بالفعل ما بدأوا به في محافظة الجوف وانتهوا بهزيمة وانسحاب مخزي وأيضا في دماج وحاليا في حجة.

وقال المحلل ان اليمنيين على حدٍ سواء بما فيهم الدولة لن يسكتوا أبدا ضد من يُشعل الطائفية بحجج واهية وعدم الإيمان بحرية المعتقد والأفكار، خاصة بعد فضح مخططات إيران في المنطقة واليمن واكتشاف شبكات التجسس الواسعة النفوذ .. وحتما ان هذه لهي بداية السقوط.

اقرأ ايضا: